أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط الشيخ "أحمد المغربى" وراء أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:10 م
  سقوط الشيخ "أحمد المغربى" وراء أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين المتهم والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على مسجل خطر، تخصص فى النصب على المواطنين من خلال أعمال الدجل والشعوذة، وإيهامهم بقدرته على حل المشاكل العائلية والتعجيل بالزواج وشفاء الإمراض المستعصية وإعادة الأطفال الضالين لذويهم مقابل مبالغ مالية، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى ضباط إدارة رعاية الأحداث، معلومات مفادها أن "أحمد ط ف" 57 سنة، عاطل، مسجل خطر،  سرقات عامة تحت رقم 2732 فئة " أ " الإسكندرية، والسابق اتهامه فى 25 قضية " تبديد , شيكات , سرقة" اخرهم 5893 لسنة 1992م محرم بك الإسكندرية " شيك "، يقوم بإدارة مسكنه لاعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على حل المشاكل العائلية والتعجيل بالزواج وشفاء الإمراض المستعصية وإعادة الأطفال الضالين لذويهم مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها من المجني عليهم.
 
ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على بخور ، سبح  ، أقلام ، حبر احمر، هاتف محمول،  كمية من الكروت وكارنيه مدون عليه اسم الشيخ "احمد المغربي" عالم روحاني متخصص في علم الفلك.
 
وبمواجهته اعترف بصحة التحريات، وبحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في اعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة