شاهد.. محمد صلاح يحقق 5 أرقام قياسية بعد ثنائية وستهام

الأحد، 05 نوفمبر 2017 11:50 ص
شاهد.. محمد صلاح يحقق 5 أرقام قياسية بعد ثنائية وستهام محمد صلاح فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى واصل ممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك منافسيه، بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول العريض على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "لندن" الأولمبى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى الدورى الانجليزى هذا الموسم إلى 7 أهداف ليصعد إلى المركز الثانى فى قائمة الهدافين، متساوياً مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج ثنائى مانشستر سيتي، وخلف هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 8 أهداف.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات هذا الموسم، بعدما سجل 12 هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى فى 17 مباراة خاضها بقميص "الريدز" ببطولتى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح القياسية عند هذا الحد، بعدما اشترك بـ16 هدفاً فى كل البطولات هذا الموسم، بعدما سجل 12 وصنع 4 وهو الانجاز الذى لم يحققه أى لاعب أخر من لاعبى "الريدز"، كما اشترك بـ8 أهداف فى مبارياته الـ5 الأخيرة مع ليفربول.

كما احتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين المحترفين بالأندية الانجليزية بمختلف الدرجات، تسجيلاً للأهداف بمختلف المسابقات المحلية والقارية بعدما سجل 12 هدفاً خلف هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 13 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة