إحالة 6 عاملين بوحدات طب الأسرة بدمياط للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:55 م
إحالة 6 عاملين بوحدات طب الأسرة بدمياط للتحقيق لتغيبهم عن العمل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط 3 من العاملين بوحدة طب الأسرة بأم الرضا وعاملين بوحة طب الأسرة بالركابية وعامل بوحدة طب الأسرة بجمصة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق لغيابهم دون اذن مسبق.

وأشارمحافظ دمياط ، فى بيان له، إلى أن إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور على وحدات طب الأسرة بالعطلات الرسمية للوقوف على الانضباط الادارى بها تبيين انصراف 2 وغياب 1من العاملين بوحدة طب الأسرة بأم الرضا دون أذن،وغياب 2 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالركابية 1 من العاملين بوحدة طب الأسرة بجمصة دون وجود اذن مسبق،وبالعرض على المحافظ قرر احالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

كما أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عامل بمدرسة الطلائع رقم 2 وعاملين بمدرسة دمياط التجريبية المطورة (الفترةالمسائية) لمديرية التربية والتعليم للتحقيق .


كانت ادارة المتابعة بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور على المدارس للوقوف على الانضباط الادارى بها تبين غياب 1من العاملين بمدرسة الطلائع رقم 2و2من مدرسة دمياط التجريبية المطورة (الفترة المسائية) بدون اذن وعدم وجود خطوط سير واذونات لهما او اجازات. 


وبالعرض على المحافظ قرر احالة المخالفين لمديرية التربية والتعليم للتحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة