بالصور .. حملة موسعة للقضاء على الكلاب الضالة بمدينة بورفؤاد

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:20 م
بالصور .. حملة موسعة للقضاء على الكلاب الضالة بمدينة بورفؤاد حملة القضاء على الكلاب الضالة ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة بورفؤاد برئاسة عبد الحكيم القاضي رئيس المدينة، حملة موسعة للقضاء علي الكلاب الضالة من شوارع المدينة، والتى كثر انتشارها فى الفترة الأخيرة وأثارت الرعب بين المواطنين لاسيما النساء والاطفال.

وأعلن مجلس مدينة بورفؤاد في بيان له، أنه لاول مرة في محافظة بورسعيد، وبدعم مبادرة من النائب الدكتور محمود حسين، والذي أخذ مبادرة التنسيق بين مجلس المدينة والجمعية المصرية لأصدقاء الحيوان، وتسهيل أي معوقات، وذلك لاتمام البرنامج الذي يشمل تعقيم الحيوانات الضالة، وذلك عن طريق جعلهم غير قادرين على الانجاب وبذلك للحد من تكاثرهم .

وأكد الأطباء أنها الوسيلة الفعالة المستخدمة فى كافة المنظمات العالمية للحد من تكاثر هذه الحيوانات بالطرق الانسانية الرحيمه والتى تطابق الدين والشرع.

وقال البيان أنه سيتم عقد سلسلة من الندوات التوعوية بكيفية التعامل مع كلاب الشارع والحد من خطورتها علي المواطنين، ويتم الأمساك بعدد من ذكور الكلاب 10 يوميا وتعقيمهم ووضع علامة بأذن الكلب إشارة إلي تعقيمه لحصر العدد ولعدم الامساك بنفس الكلب مرة أخرى من خلال أطباء متخصصين من الجمعية مع تعاون جمعيات وأفراد للمساعدة فى نجاح البرنامج .

الامساك بأحد الكلاب لتعقيمه
الامساك بأحد الكلاب لتعقيمه

 

خلال عملية تعقيم الكلب
خلال عملية تعقيم الكلب

 

 

خلال اجراء العملية للكب
خلال اجراء العملية للكب

 

 

جانب من اجراء العملية للكلب
جانب من اجراء العملية للكلب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة