بالصور.. صدى كبير لرسائل السيسى من منتدى شباب العالم على "تويتر".. هاشتاج "محاربة الإرهاب حق إنسانى" يتصدر القائمة بعشرات الآلاف من التغريدات.. والمغردون يؤكدون: "كلنا مع مصر والرئيس"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:46 ص
بالصور.. صدى كبير لرسائل السيسى من منتدى شباب العالم على "تويتر".. هاشتاج "محاربة الإرهاب حق إنسانى" يتصدر القائمة بعشرات الآلاف من التغريدات.. والمغردون يؤكدون: "كلنا مع مصر والرئيس" صدى كبير لرسائل السيسى من مؤتمر شباب العالم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مؤتمر منتدى شباب العالم، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، صدى واسع عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وثناء على مجهودات الدولة المصرية فى محاربة الإرهاب، على مدار السنوات الماضية.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى المؤتمر: "شباب مصر العظيم استطاع أن يفرض إرادته ويحافظ على هويته وحضارته وإرثه ممن حاولوا طمس الهوية وهدم الحضارة وسلب إرث أجدادهم واستطاعوا الانتصار لإرادتهم فى الحياة على إرادة عقيمة لجماعات راديكالية اتخذت من القتل والعنف سبيلاً لها لفرض أفكارها المختلطة بدماء الأبرياء، فالإرهاب لن يستطيع النيل من أحلامهم الواعدة حتى قتل الأجساد الطاهرة".

 

وغرد مستخدمو "تويتر"، على العديد من الهاشتاجات لتداول كلمات الرئيس، وجاء أبرزها هاشتاج "محاربة الإرهاب حق إنسانى"، الذى تصدر قائمة الأكثر تغريدًا، وحظى بعشرات الآلاف من التعليقات الموثقة لكلمات الرئيس من منتدى شباب العالم.

 

ولقى الهاشتاج تفاعلاً كبيرًا من قِبَل مستخدمى ورواد الموقع داخل مصر والوطن العربى، مناشدين الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية استكمالاً لتحقيق الإنجازات.

 

وكتبت سارة رضا، إحدى المغردات على هاشتاج "مصر منفتحة على العالم وتحترم مختلف الثقافات وتؤمن بالتعايش والسلام بين الأديان، منتدى شباب العالم، محاربة الإرهاب حق إنسانى".

 

وشارك العديد من المغردين بتعليقات تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، من أجل الاستمرار فى تنفيذ استراتيجية مكافحة الإرهاب، واستكمالاً لإنجازات الدولة المصرية فى نشر وتحقيق الأمن فى الشارع المصرى.

 

وكتب على عابدين تغريدة مؤيداً فيها ترشح الرئيس قائلاً: "علشان الناس تعيش فى أمان، علشان نخلص من كل أهل النار، إخوان الشياطين أساس الإرهاب فى العالم".

 

وكتبت مريم بلال شاكر تغريدة شاركت بها فى الهاشتاج قائلة: "محاربة الإرهاب حق إنسانى، اللهم طهر عالمنا العربى من الإرهاب يا رب العالمين"، وشارك آخر كاتبًا: "عاشت مصر أم الدنيا فخر العرب والمصريين"، ونشر آخر صورة الفتاة الأزيدية وكتب "لمياء حجى بشار أزيدية من العراق، أقف هنا اليوم لأوصل رسالة لكل العالم ليقف ضد الإرهاب حتى لا تكون المرأة ضحية للحروب".

 

وكتبت عايدة إبراهيم "تحيا مصر، يحيا السيسى، رسالة من أرض السلام للعالم، لا للإرهاب والإرهابيين.. الإرهاب يقتل كل شىء جميل فى الدنيا، الله يلعن الإرهابيين ومموليهم، ربنا ينتقم منهم، وكل إعلامى يروج لهم".

 

ويشارك فى فعاليات منتدى "شباب العالم" بمدينة شرم الشيخ 3000 شاب من 113 جنسية، ويستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر مع جميع شباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

 

 

1
 

 

2
2

 

3
 

 

4
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة