بالصور.. مباحث آداب الإسكندرية تلقى القبض على رأس أفعى حفلات المخدرات الجماعية بالعجمى.. يستقطب أصحاب الطبقات المرتفعة.. قيمة الاشتراك بالحفلة تبلغ 500 جنيه.. وبيع مخدر الفودو النادر بـ 700 جنيه

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:00 ص
بالصور.. مباحث آداب الإسكندرية تلقى القبض على رأس أفعى حفلات المخدرات الجماعية بالعجمى.. يستقطب أصحاب الطبقات المرتفعة.. قيمة الاشتراك بالحفلة تبلغ 500 جنيه.. وبيع مخدر الفودو النادر بـ 700 جنيه المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ضربة قوية لمباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، استطاعت القبض على منظمى حفل فى منطقة العجمى بالإسكندرية بعد أن كشفت التحريات عن قيام رواد المكان بتعاطى المخدرات وأقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية، والمواد الكحولية وقيام بعض الفتيات بالرقص الخليع وتحريض الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام على الفسق بهن.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (1)

ونجحت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء مصطفى النمر، ومباحث الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبدالحميد، ومباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة العميد محمد منير، والرائد محمد زلهف، والرائد أشرف الدمرانى من مداهمة الفيلا الخاصة بمنطقة العجمى بالإسكندرية لقيامهم بتعاطى المخدرات وقيام الفتيات بالتحريض على الفسق. واستطاعت مباحث الآداب القبض على رأس الأفعى المسئول عن تنظيم حفلات فى هذا الشأن لبيع المخدرات ونشر الفسوق وهو "م.م" من مواليد 1993 والمسئول عن تنظيم الحفل وعدد من الحفلات فى الإسكندرية وشرم الشيخ والساحل الشمالى.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (2)

وأكدت التحريات أن "م م" يقوم باستئجار فيلا فى المناطق البعيدة عن أعين الأمن واستقطاب الشباب من المستويات الاجتماعية المميزة لاستطاعتهم شراء المخدرات بأسعار مرتفعة، منها مخدر الفودو وهو عبارة عن عشب يشعر من يتناوله بإحساس المخدر ويصيبه بحالة هياج عصبى. وتبلغ سعر تذكرة الحفل 500 جنيه للفرد بينما يقوم بشراء المخدرات والكحوليات من المنظم داخل الفيلا بأسعار أخرى، كما يقوم المنظم باستقطاب عدد من مساعديه لجلب المخدرات وتوزيعها والعزف الموسيقى أثناء الحفل.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (3)

وقال العميد محمد منير، مدير مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، إنه تم القبض على العقل المدبر ورأس أفعى تنظيم حفلات تعاطى المخدرات والترويج للفاحشة والجنس بين الرجال والنساء فى مداهمة لإحدى الفيلات بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية. وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه الحفلات تقام فى مناطق مختلفة وعلى فترات متباعدة ويستقطب منظميها أماكن بعيدة عن أعين الأمن ويستقطبون فئات اجتماعية مميزة لكى يستطيعون شراء المخدرات التى يروجوها فى هذه الحفلات.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (4)

وأشار إلى أنه تم ضبط بحوزتهم مخدر الفودو وهو عبارة عن عشب غالى الثمن يصل سعره إلى 400 جنيه، بينما يتم ترويج أقراص مخدرة تسبب حالة من الهياج العصبى وعدم الشعور بالواقع ويصل سعر القرص إلى 700 جنيه. وأكد أن المتهمين تم توجيه لهم تهمة تعاطى المخدرات والكحوليات وأفعال مخلة بالآداب والتحريض على الفسق وتمت إحالتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (5)

 يذكر أنه تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط 5 ساقطات بعد ورود معلومات وأكدت التحريات عن قيام إحدى الحفلات بداخل فيلا بشارع الحنفية بالبيطاش بالعجمى دائرة قسم شرطة الدخيلة، وقيام رواد المكان بتعاطى المخدرات وأقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية والمواد الكحولية وقيام الفتيات بالرقص الخليع والتحريض على الفجور لراغبى المتعة الجنسية الحرام.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (6)

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الضباط من القبض على "م م ج" مواليد 1993 بكالوريوس تجارة وبحيازته مواد مخدرة بغرض الاتجار، و"م ط ع" مواليد 1990 بحيازته مواد مخدرة بغرض الاتجار، و"م أ و"، مواليد 1988 صيدلى بحيازته أقراص مخدرة تؤثر على الحالة النفسية والعصبية، و"ك ج ا" عازف دى جى بحيازته أقراص مخدرة، و"أ ف م" مواليد 1983 بكالوريوس محاسبة وعامل دى جى بحيازته عملات مزيفة.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (7)

وضبطت "إ ط ج"، مواليد 1985 بدون عمل تقوم بالتحريض على الفسق وتعاطى المواد المخدرة، وبالكشف عليها تبين سابق ضبطها فى القضية رقم 18135 جنح رمل أول لسنة 2009 تحريض على الفسق، و"ع ط" مواليد 1990 طالبة تحرض على الفسق، و"ن ح ع" مواليد 1990 تحرض على الفسق وسابق ضبطها فى القضية رقم 18135 جنح أول الرمل تحريض على الفسق، و"س ص ا" مواليد 1992 بدون عمل تحريض على الفسق، و"هـ خ ع" مواليد 1998 تحريض على الفسق.

 المتهمين فى حفل المخدارات بالاسكندرية (8)

وضبط بحوزتهم 6200 جنيه، و600 جنيه عملة مزيفة، و20 قرص برشام، و6 أقراص برشام مؤثر على الحالة النفسية، و17 قرص ليركا 150 ملى، و20 قرص برشام ليرولين، و5 أقراص برشام نايت كالم، 1 سيجارة حشيش، 9 أكياس بداخلها عشب يشبه نبات الفودو المخدر، 37 زجاجة بيرة مختلفة، 2 لاب توب، 9 موبايل. وتم التحفظ على 3 سيارات ملاكى وتحرر محضر رقم 824/ 32375 الدخيلة لسنة 2018، كما قررت نيابة الدخيلة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة