بي بى سى: محمد صلاح "سواريز" ليفربول الجديد

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:06 ص
بي بى سى: محمد صلاح "سواريز" ليفربول الجديد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقالت الإذاعة البريطانية، إن محمد صلاح يستحق المبلغ الضخم الذى قررت إدارة ليفربول صرفه للتعاقد معه قادماً من روما الإيطالى ليكون أغلى لاعب عربى وأفريقى، لاسيما أن محمد صلاح بعد مرور 3 أشهر فقط على انضمامه لصفوف "الريدز" على وشك أن يصبح أفضل هداف لليفربول منذ رحيل لويس سواريز بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأشارت الإذاعة البريطانية إلى تفوق محمد صلاح على لويس سواريز وفرناندو توريس بـ"هدفين" فى نفس المرحلة من حياتهما الكروية أثناء لعبهما لنادى ليفربول، ورغم ذلك هو لا يلعب كمهاجم صريح على عكس الاثنين الآخرين، كما ساهم فى 15 هدفاً لنادى ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية متفوقاً على سواريز وتوريس.

وأوضحت الإذاعة البريطانية، فى تقريرها عن "الفرعون المصرى"، الذى حمل عنوان، "هل أصبح محمد صلاح سواريز ليفربول الجديد؟"، أن محمد صلاح سدد 37 كرة على المرمى فى 11 مباراة خاضها مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى، بينها 24 كرة بين الخشبات الثلاث، ما يعكس مدى فعالية اللاعب أمام مرمى الخصوم.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 3 أهداف فقط، ليكون أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد، منذ لويس سواريز بموسم 2013 – 2014.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة