رئيس الوزراء الفلسطينى يدعو الفصائل للإسراع فى حل الملف الأمنى

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:03 م
رئيس الوزراء الفلسطينى يدعو الفصائل للإسراع فى حل الملف الأمنى رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله، إن الحكومة فتحت كل الملفات التى راكمتها سنوات الانقسام الأسود، وبدأت بمعالجتها بشكل مهنى ومتقدم رغم العقبات الكثيرة التى واجهت عمل الوزراء. فقد بدأت اللجنة الإدارية والقانونية بالعمل لرفع تصورها حول موضوع الموظفين وتوحيد المؤسسات.
 
 
وأكد الحمد الله في بيان صحفى، اليوم الاثنين، أن الحكومة خاطبت دول العالم والمانحين من أجل المساعدة فى التخفيف من معاناة المواطنين فى قطاع غزة، والتزاما بتعليمات الرئيس الفلسطينى محمود عباس فقد وجهنا إمكانيات الحكومة إلى قطاع غزة، ونصل الليل بالنهار لننجح فى ذلك.
 
 
وأوضح أن الحكومة تسلمت المعابر ولديها خطط جاهزة للعمل فيها للتسهيل من حركة المواطنين وتنقلهم، مؤكدا أنه لا يمكن الاستمرار بذلك دون أن يكون هناك حلول فعلية لملف الأمن، فلا يمكن للمعابر أن تعمل دون أمن كما هو الحال لغاية اللحظة. 
 
 
ودعا الفصائل التى ستجتمع بالقاهرة فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى، للإسراع فى حل الملف الأمنى، فلا يعقل أن نتسلم المعابر دون أن يكون هناك سيطرة فعلية للأجهزة الأمنية، لنباشر العمل الفعلى فيها. ولن تتمكن حكومة من الاستمرار دون أن يكون هناك حلول واضحة للملف الأمنى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة