عمرو أديب: منتدى شباب العالم "جاب تمنه"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:54 م
عمرو أديب: منتدى شباب العالم "جاب تمنه" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن منتدى شباب العالم المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ  وما تخلله من رسائل كثيرة من الشباب المصرى وباقى دول العالم، يؤكد مدى نجاح مصر فى التنظيم وإيصال رسالتها للعالم كافة، مشدداً على أن ذلك يصب فى صالح مصر ويمحو الصورة المغلوطة التى يروجها أعداء الوطن فى الخارج،  وتابع:" موقف الشاب فخرى مصباح مع رئيس الجمهورية يوضح صورة تعامل الدولة مع شبابها حتى وإن كانت المذيعة الزميلة لم تكن برحمة الرئيس السيسي".

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، وراديو نغم "fm"، أن أهمية مؤتمرات الشباب التى تعقد بمصر تكمن فى السهولة التى يصل بها الشباب للمسئولين بالدولة، ويعرضون خبراتهم ومشاريعهم وأحلامهم حتى تصل إلى النور.

 

يذكر أن الشاب "مصباح" قاطع الجلسة الحوارية لمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، طالبا الحديث قائلا: "أنا زويل التانى"، ما جعل الرئيس السيسى يستدعيه ويستمع لكلمته، وخاطب السيسى الشاب قائلا "إحنا عاملين الكلام ده كله عشان كل شباب مصر وشباب العالم يتكلمو".

 

وبعد حديث الرئيس الودى، رد الشاب: "انا آسف.. بس أنا عالم مصرى وبقالى ثلاث سنوات من الكفاح شغال على مرض الفشل الكلوى، وعملنا الكلى الصناعية قابلة للزراعة فى جسم الإنسان بما يعنى أنه مش هيبقى فيه فشل كلوى تانى، والسبب فى ده إن والدى توفى منذ 3 سنين متأثرا بهذا المرض، وأنا أخذت هذا المرض عدوا لى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة