أكرم القصاص - علا الشافعي

لو كنت من مواليد العقرب اختار عروسة من الأبراج دى

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:00 ص
لو كنت من مواليد العقرب اختار عروسة من الأبراج دى برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مواليد برج العقرب هم الأكثر غموضًا بين الأبراج، وذلك نظرًا لطبيعتهم المركبة التى تحتاج إلى الإلمام بتفاصيلها لمعرفة كيفية التعامل معهم، وكثيرًا ما يجد مواليد العقرب صعوبة فى العلاقات العاطفية ووجود شريك حياة مناسب، وذلك لعدم توافقهم مع مواليد الأبراج الأخرى بسهولة.

ودائمًا ما يقع رجل العقرب فى مشكلة البداية والتردد والشعور بارتباك المشاعر، وذلك لأنه يبحث عن صفات معينة فى شريك حياته، ورغم ذلك إلا أن قاموس الأبراج الفلكية احتوى على مفاتيح التوافق بين رجل العقرب ونساء الأبراج الأخرى.

ومن أبرز الأبراج التى تتوافق مع رجل العقرب:

1-برج الثور:

هذه العلاقة هى الأقرب للمثالية خاصة أنها تقوم على مبدأ الثقة المتبادلة التى يجدها كلا الطرفين، بالإضافة إلى الأسلوب الرومانسى الذى يتمتع به كلا البرجين الذى يختلف كليًا مع مظهرهم الجامد.

2-برج العذراء:

من أفضل العلاقات بالنسبة لمولود العقرب لأنها قائمة على التقدير والتعامل بذكاء، فيجد رجل العقرب فى أنثى العذراء النموذج الأقرب لصورة المرأة المتكاملة بالنسبة له، كما ترى فيه أنثى العذراء شخصية جذابة قوية يمكن الاعتماد عليها.

3-برج السرطان:

علاقة جيدة تأتى فيها الثقة فى العشرة، إذ يجد رجل العقرب فى أنثى السرطان الحنان والاستقرار والرغبة فى تكوين حياة أسرية هادئة.

4-برج الجدى:

ربما تكون العلاقة فى البداية غير واضحة الملامح، لكنها سريعًا ما تتحول إلى علاقة ساحرة فكلا الطرفين يعرف كيف يكسب ثقة الآخر ويتعامل مع طبيعته بحرفية فطرية شديدة.

5-برج الحوت:

"الأمومة" هذا عنوان العلاقة بين رجل العقرب وأنثى الحوت، فهى بفطرتها أم تقدم كافة أشكال العطاء والتضحية التى يقدرها رجل العقرب ويقابلها باحترام وتقدير ومشاعر راقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة