محافظ الدقهلية يعتمد تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين العاملين بالمحافظة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 06:25 م
محافظ الدقهلية يعتمد تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين العاملين بالمحافظة محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين على بند 2/3 أجور موسمية بالباب الأول، بإجمالى 1213 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.
 
وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفيه له اليوم، بعد المذكرة المقدمة من سعاد إسماعيل، مدير مديرية التنظيم والإدارة، بأن الدفعة الثالثة منهم (68) متعاقد على بند 2/3 أجور موسمية بالباب الاول أجور لمراكز معلومات التنمية المحلية، وهؤلاء على درجات دائمة بموازنة الديوان العام، و (1145)  من المتعاقدين على بند 2/3 أجور موسمية بالباب الأول، أجور بفصل مستقل للصناديق والحسابات الخاصة وذلك وفقا لكتاب وزارة المالية. 
 
وأكد الشعراوى، على اهتمامه بالحياة الوظيفية لجميع العاملين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام والانضباط فى العمل من جانب الجميع فى كافة المواقع وأن يؤدى كل منا دوره المطلوب منه بصدق وأمانة حتى يتحقق لمصرنا الغالية كل تقدم ورقى وازدهار.
 
وهنأ المحافظ، العاملين من الدفعة الثالثة متمنيا لهم جميعا التوفيق وبذل مزيد من الجهد، مشيرًا إلى أهمية الجدية والالتزام من جانبهم بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق المحافظة، مشددا على ضرورة العمل بكل نزاهة وشفافية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة