مدرب بيدفيست ينتقد عمرو جمال بسبب إهدار الفرص

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 01:49 م
مدرب بيدفيست ينتقد عمرو جمال بسبب إهدار الفرص عمرو جمال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن جافين هانت، المدير الفنى لنادى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى، هجومًا حادًا على عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لفريقه رغم تألقه وتسجيله لهدف الفوز على باروكا فى ربع نهائى كأس دورى جنوب أفريقيا، وهاجم هانت عمرو جمال قبل مباراتين رغم تألقه الكبير وتسجيله للأهداف فى كل مباراة بسبب عدم فهم التعليمات وصعوبة التواصل.

وقال جافين هانت، فى تصريحات لوسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا، "مازال لا يفهم تعليماتى حتى الآن، أرى أنه يجب أن يتحرك داخل منطقة الجزاء وليس خارجها، لأن طريقة اللعب هنا مختلفة، ولكنه مازال يتحرك خارج منطقة الجزاء، لقد أجبرنى على النطق بالعربية".

ونجح عمرو جمال فى تسجيل 5 أهداف فى 11 مباراة منذ انضمامه لبيدفست معارًا لمدة موسم من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشن هانت هجومًا كبيرًا على عمرو جمال بسبب إهدار الفرص السهلة، قائلاً، "إنه يهدر فرصًا سهلة للغاية خلال المباريات الماضية، لقد أهدر فرصة سهلة أمام باروكا فى الدورى، ويمكن لابنتى أن تسجلها فى المرمى، كما أهدر فرصة سهلة أمام أياكس كيب تاون فى الكأس".

وأضاف هانت، "هنا الأمر مختلف، وعمرو جمال يواجه عقلية مغايرة لما اعتاد عليه فى منتخب مصر، لأنه ضمن قائمة الفراعنة فى مونديال روسيا 2018، فلا يوجد هنا محمد صلاح، جناح ليفربول، أو زملائه الآخرين ليقدموا له الكرة على طبق من ذهب للتسجيل، هنا يجب أن يتعب".

واصل هانت انتقاداته مؤكدًا أن عمرو جمال تأثر بالمناخ المحيط به فى الدورى الجنوب أفريقى حين قال "اعتاد هناك فى مصر أن يشاهده 60 ألف متفرج فى كل مباراة للأهلي، ولكن هنا يشاهده مشجع وكلبه".

وأوضح أنه، "يجب أن نقول إننا نحتاج مثل هذه العقلية فى بيدفيست، إن عقلية لاعبى النادى الأهلى جيدة، وهذا ما نحتاجه، ويمكن للاعبينا أن يتعلموا من عقلية عمرو جمال العظيمة التى أتى بها من الأهلي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة