مقاتلات التحالف العربى باليمن تستهدف مواقع لمليشيات الحوثيين بصنعاء

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:10 ص
مقاتلات التحالف العربى باليمن تستهدف مواقع لمليشيات الحوثيين بصنعاء اليمن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر عسكرية يمنية أن مقاتلات التحالف العربى فى اليمن استهدفت بغارات مواقع عسكرية تسيطر عليها المليشيات الانقلابية ، إضافة لمبنى وزارة الدفاع ومقر مبنى الأمن القومى فى صنعاء ومحيطها ومعسكر النجدة ووزارة الداخلية فى الحصبة، ومعسكر الخرافى شمالى صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصادر عسكرية أن غارات مماثلة للتحالف استهدفت معسكرات (الفرقة الأولى مدرع، وجبل نقم، وشارع الأربعين، فى منطقة سعوان)، وقاعدة الديلمى الجوية، والكلية الحربية، فيما استهدفت بغارات أخرى مواقع عسكرية فى منطقة جربان عمد، بمديرية سنحان.


وأضافت أن قوات الجيش اليمنى مدعومة بمقاتلات التحالف العربى، نجحت فى التقدم ميدانيًا فى جبهة نهم (البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء)، اليوم الأحد، وسط خسائر تتكبدها المليشيات الانقلابية.


وتابعت أن معارك دارت بين قوات الجيش اليمنى والمليشيات الانقلابية فى عديد مواقع بميمنة وميسرة جبهة نهم، أحرزت خلالها قوات الجيش تقدما ميدانيا بالسيطرة على مواقع استراتيجية متفرقة، مشيرة إلى أن المعارك بين قوات الجيش اليمنى والمليشيات الانقلابية اتسعت رقعتها بامتداد أكثر من 30 كم، تقدمت خلالها قوات الجيش اليمنى فى كافة المحاور.


من جانبه ، قال مصدر طبى فى المستشفى العسكرى بالعاصمة اليمنية صنعاء، إن المستشفى استقبلت أكثر من 80 جثة للمليشيات الانقلابية من مديرية نهم، علاوة على عشرات الجرحى، وذلك بالتزامن قصفت مقاتلات التحالف العربى، مواقع متفرقة للمليشيات الانقلابية فى مختلف محاور جبهة نهم، تكبدت خلالها عشرات القتلى والجرحى، علاوة على تدمير دبابة وأكثر من 15طقما ومدرعة ومدفع رشاش.


وبحسب ما ذكرت المصادر العسكرية اليمنية فإن الغارات استهدفت معسكرات النهدين، وجبل عطان، المطلين على دار الرئاسة، جنوبى العاصمة، بالتزامن مع تدمير منصة السبعين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة