منسق "بكرة لينا": منتدى شباب العالم يعكس تجربة مصر فى تفعيل التنمية المستدامة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:13 م
منسق "بكرة لينا": منتدى شباب العالم يعكس تجربة مصر فى تفعيل التنمية المستدامة شباب مؤسسة بكره لينا يلتقى برئيس الإذاعة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح أحمد يعقوب، المنسق الإعلامى لمؤسسة "بكرة لينا..مصر أولا وأخيرا "، بأن منتدى شباب العالم يبعث للإنسانية تجربة مصر فى تفعيل التنمية المستدامة وكيفية تحقيق التنمية الشاملة، التى هى وليدة التفاعل بين الأبعاد الأساسية سواء اقتصادية واحتماعية وثقافية تنطلق من واقع المجتمع والوصول إلى أهداف الرؤية الاستراتيجية.

 من جانبه أكد الأمين العام لمؤسسة بكرة لينا، أن منتدى شباب العالم من ضمن أهدافه دور منظمات المجتمع المدنى فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتى تتطابق مع أهداف مؤسسة بكرة لينا وأنه من هذا المنطلق فإن المؤسسة هى تقوم بإحداث تغيير فعلى فى واقع التنمية المستدامة على المستوى الوطنى والإقليمى والدولى.

وبحسب بيان صادر من المؤسسة، أشار المستشار محمد حسن منسق عام المحافظات مؤسسة بكرة لينا، إلى أن المشاركة فى المنتدى يؤكد توثيق الرؤية الشبابية لتحقيق التنمية المستدامة فى مصر والعالم، وتركيز المؤسسة فى مشاركتها فى ورش العمل الخاصة بالمنتدى ومنها كيفية التواصل بين أجيال الشباب على مدار الوقت القادم، خاصة فى عصر التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى وهذا ما يتفق مع أهداف المؤسسة التى تهتم بمشاركة المرأة وتعزيز المشاركة المجتمعية والاقتصادية فى المجتمع المصرى.

وأكد أنه بالمشاركة فى المنتدى تم تلخيص كل النقاط الرئيسية للمنتدى والخروج بالتوصيات وعمل تدريب شامل لشباب مؤسسة بكرة لينا للتعريف بأهمية محاور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال.

وعلى جانب آخر، التقى شباب مؤسسة بكرة لينا، مع نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية فى منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ، واتفقا على التواصل بين شباب المؤسسة والإذاعة المصرية.

بكره لينا
منسق بكرة لينا ومحافظ الإسماعيلية

 

شباب مؤسسة بركة لينا مع رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة
شباب مؤسسة بركة لينا مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

 

شباب مؤسسة بكره لينا تلتقى برئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون
شباب مؤسسة بكره لينا يلتقى برئيس الإذاعة 
 
شباب مؤسسة بكره لينا يلتقطون صورة تذكارية مع الاعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
شباب مؤسسة بكره لينا يلتقطون صورة تذكارية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة