صرخات سلمى فى دعوى طلاق: "زوجى باعنى بقطعة حشيش و ألف جنيه لصديقه"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 09:40 ص
صرخات سلمى فى دعوى طلاق: "زوجى باعنى بقطعة حشيش و ألف جنيه لصديقه" محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وقعت الكارثة التي دفعتنى للهروب من المنزل، بعد أن قام زوجى ببيعي مقابل 1000 جنيه و قطعة حشيش، لصديقه حتى ينال من شرفه فى حضوره، ولولا إنقاذ الجيران وإبلاغ الشرطة لكنت ضحية".

وقفت الزوجة "سلمى.خ.ف" بقسم الشرطة أول أكتوبر، تشتكى جنون زوجها "هانى.ص" وتتهمه بالتعدى عليها وإجبارها علي ممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية بعد زواج دام بينهما 6 شهور، اكتشفت فيهم علاقاته المشبوهة وتعاطيه المواد المخدرة وإرغامها على توفير مبالغ مالية له واعتماده على الأموال التي يسرقها من محل والده.

وأكدت الزوجة، والتى أقامت دعوى طلاق ضرر أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، أنها تزوجت زواج صالونات بزوجها العامل مع والده بأحد المحال بعد خطبة دامت 3 شهور فقط، مضيفة: " لم يمضى الأسبوع الأول من زيجتنا وظهرت أخلاقه السيئة وبدأ التعدى على بالضرب، عندما طالبته بعدم تعاطى المخدرات، واستمر فى تعنيفى وتهديدى بالقتل، إذا لم أقنع والداه برفع المصروف الذي يأخذه بسبب احتياجات المنزل وبعد مرور شهر أجبرنى على الخروج للعمل لتوفير المال، وعندما اشتكيت لأسرتى رفضوا ترك المنزل خوفا من كلام الناس .

وأشارت الزوجة، " تعب والده من سرقة ابنه له وفصله من العمل، وأصبح زوجي كالمجنون يقضى نهاره نائما والليل يخرج مع المدمنين وقطاع الطرق يبحث عن الأماكن المشبوهة التى تبيع السموم، وتحملت 6 أشهر فى الذل والتعرض للعنف بأدوات حادة حتى أصبح جسدي لا يوجد مكان فيه دون علامات" .










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Hass

الشعب يطلب ثورة ضد المخدرات والمدمنين انقذونا وارحمونا نحن أولياء الأمور.

ذى ما السعودية بدأت عاصفة تطهير الفساد. لماذا رئيسنا يأمر الحكومة بعاصفة تطهير مصرنا الحبيبة من تجار المخدرات والمدمنين. لماذا ؟؟؟؟؟ ابنائنا وشباب مصر بيضيع ومثل هذه الزوجة التى باعها المدمن وسرق أموال ابيه مكرره فى بيوت مصرية كتير. لما لم نتحد جميعا ونطلب هذا المطلب من رئيسنا وحبيبنا ياريت سيادته يحس بينا من هذه المصائب نتيجة تعاطى شبابنا للمخدرات. بيخربوا بيوتنا وأصبحوا عددهم كتير فى البلد. وخصوصا مدينة اكتوبر مليانة من هذه الأشكال.

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

بناء بدون أساس !!

انا بستغرب جدااا من الزوجة اللى بتتزوج راجل متعرفش عنه أى حاجة وكأنها ما صدقت لقت راجل !! فبتكون النتيجة انه بيتقدملها العصر ويتجوزها بالليل , لا تعرفه ولا تعرف أخلاقه ولا سألت عنه ولا عن عيلته ولآاااا أى حاجة , وبعدها تشتكى وتلف من محكمة للتانية علشان تتطلق أو تخلعه !! واضح ان ده اللى حصل هنا , مكانش فيه فترة خطبة ولا حد سأل عن العريس , لأنه لو كان فيه الكلام ده مؤكد كانت عرفت قبل الزواج انه مدمن , وانه عايش على سرقة فلوس أبوه !! أو انها كانت عارفة ومع ذلك اتجوزته , وهنا بقى يبقى ذنبها أكبر وتستاهل كل اللى يجرالها !! أى بنت تتزوج مدمن وهى عارفة ملهاش حق بعدها تشتكى !! لأن المدمن يبيع ولاده مش شرف مراته !! دا لو اصحابه دول كانوا عرضوا عليه يعاشروه هو شخصيا مقابل المخدرات كان هيوافق !! اللى يبنى بدون أساس لازم المبنى يتهد على دماغه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

يجب عزلهم من وسط السكان والأهالي

يجب عزلهم فورا من المناطق السكنيه كل من يبيع ويتاجر في المخدرات ويسب ويشتم ويسرق ويعتدي على الآخرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة