محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 25 شخصًا خلال اللقاء الاسبوعى بالمواطنين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 01:56 م
محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 25 شخصًا خلال اللقاء الاسبوعى بالمواطنين جانب من اللقاء
البحيرة – ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأسبوعى لخدمة المواطنين بمقر ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور بمشاركة اللواء مجدى عنانى، السكرتير العام لمحافظة البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ التقت 25 شخصا ممن لهم بعض المطالب ويرغبون فى ايجاد حلول لها، وتنوعت شكاوى المواطنين منها شكوى 4 مدرسات من مدرسة تحسين الصحة الخاصة بدمنهور تم فصلهم دون وجه حق حيث وجهت محافظ البحيرة التربية والتعليم بوضع المدرسة تحت اشرافها المالى والادارى وعودة المدرسات إلى عملهن والتحقيق الفورى مع رئيس مجلس ادارة الجمعية والمدرسة.

وكذلك وجهت محافظ البحيرة مشروع التدريب المهنى بدمنهور بتصنيع كشك خشبى لأحد المواطنين الغير قادرين على نفقة المحافظة، كما وجهت مديرية الاسكان لتدبير وحدة سكنية لمواطن من دمنهور نظرا لظروفه الأسرية الصعبة.

ووافقت محافظ البحيرة على طلب مواطنة من دمنهور تلتمس صرف العلاج من صيدلية الدواء المجانى بالمحافظة، كما وافقت على توفير فرصة عمل فى احدى الجمعيات لمواطنه من دمنهور يقضى زوجها عقوبة السجن 8 سنوات ولديها 5 أولاد وترغب فى الحصول على وظيفة تساعدهم فى مواجهة ظروفها الصعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة