محافظ السويس ورئيس الهيئة العامة للطرق يناقشان رفع كفاءة طرق المحافظة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 04:55 م
محافظ السويس ورئيس الهيئة العامة للطرق يناقشان رفع كفاءة طرق المحافظة محافظ السويس ورئيس هيئة الطرق
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم بمكتبه، اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى بحضور الجهات المعنية بالطرق والكبارى والمرور، لمناقشة خطة البدء فى تنفيذ مشروعات الطرق والرصف والكبارى الجديدة التى سيبدأ العمل بها خلال هذه الأيام بمحافظة السويس.

 

وأكد محافظ السويس، على أهمية الانتهاء من أعمال تطوير طريق السويس/ السخنة /الزعفرانة وتأمين طريق مصر/ السويس، مقدمًا الشكر للهيئة العامة للطرق والكبارى على جهودها واهتمامها الكبير بالطرق فى السويس والتى ستشهد هذا العام طفرة كبيرة فى إنشاء وتطرير العديد من الطرق والكبارى والنفق الجديد ومعدية الشط، وذلك لتسهيل حركة التنقل من الغرب إلى الشرق و تطوير مداخل السويس .

 

  وأشار حامد، إلى أن كوبرى الجيش المصرى، والذى يبدأ من مدينة السلام مارًا بمدينة التوفيق على طريق مصر السويس بطول 700متر بدأت أعمال الإنشاءات به وتنفذه الهيئة الهندسية لخدمة المنطقة والمدن الجديدة.

 

وأكد رئيس هيئة الطرق والكبارى، على أنه خلال عام ونصف سيتم رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق ومداخل محافظة السويس لزيادة الأمان والسلامة على الطرق وتأمين حركة المرور على طرق السويس السخنة لخدمة المناطق الصناعية والسياحية والمواطنين والمسافرين على طريق السخنة .

 

 واستعرض الدكتور حسن مهدى أستاذ هندسة الطرق والمرور بجامعة عين شمس واستشارى الهيئة العامة للطرق والكبارى، التصور العام لطريق "السويس- الإسماعيلية" بطول 35كم، والذى سيقام بنظام 3 حارات فى كل اتجاه، وساحات انتظار على الطريق لسيارات النقل الثقيل، وكوبرى أعلى ميدان الشهيد حسنى عويس لتخفيف الضغط والازدحام بمنطقة النفق .

 

وأضاف استشارى الهيئة العامة للطرق والكبارى، أنه تم عمل دراسة من خلال جامعة عين شمس والتنسيق مع الرى والصرف لحل مشكلة الصرف الزراعى والمياه الجوفية على الطريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة