مرشح بقائمة محمود طاهر يقترح بندا بعقود لاعبى الأهلى الجدد لمنع "الهروب"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:46 م
مرشح بقائمة محمود طاهر يقترح بندا بعقود لاعبى الأهلى الجدد لمنع "الهروب" مصطفى مراد فهمي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى مراد فهمي رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد الدولي فيفا والمرشح على منصب نائب رئيس الأهلي، أن البرنامج الانتخابي لقائمة محمود طاهر سيكون خلال أيام وقبل انعقاد الندوة الانتخابية الأولى للقائمة.

 

وأضاف فهمي لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج سيشهد العديد من البنود التي من شأنها تطوير منظومة كرة القدم داخل القلعة الحمراء.

 

وقال المسئول البارز السابق في فيفا : "سنحاول نقل الكرة الحمراء للعالمية وتلافي الأخطاء والسلييات الموجودة ومنها ظاهرة هروب اللاعبين وخاصة الأجانب وذلك من خلال ضروره وضع بند الشرط الجزائي في عقود للاعبين علي ان تكون قيمته كبيرة لمنع اللاعبين من التفكير في ذلك الامر وفي حاله هروبه يكون مجبرآ علي دفع قيمة الشرط الجزائي بالكامل حتى يتثني له اللعب لناد اخر ".

 

وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلى الحالى كلا من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M Fathy

ربنا يشفي

فعلا اقتراح جديد خااااالص ينم علي خبرااااات إدارية غير نمطية ربنا يشفي فعلا بيبو وقايمته بالكامل هو الحل لكبرياء الاهلي المفقود في الوقت الراهن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة