بالصور.. مدرب أحمد حجازى يتجاهل ضغوط البريميرليج فى جزيرة "باربادوس"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:30 ص
بالصور.. مدرب أحمد حجازى يتجاهل ضغوط البريميرليج فى جزيرة "باربادوس" مدرب وست بروميتش يستجم فى جزيرة باربادوس
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى يمر فيه فريق وست بروميتش ألبيون بأزمة كبيرة فى الدوري الإنجليزي، نظراً لعدم فوزه إلا فى مباراتين فقط من أصل 11 جولة بالبريميرليج، واحتلاله المركز السادس عشر، قرر مدرب الفريق تونى بوليس الابتعاد عن كل هذه الضغوط، والاستمتاع بأجواء رائعة على شواطئ جزيرة باربادوس.
 
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (1)
 
 
وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى فاز فى مباراة الافتتاح على بورنموث بهدف سجله حجازى، وكرر الأمر أمام بيرنلى فى الجولة الثانية، ولكنه تعادل بعد ذلك فى 4 مباريات وتعرض لخمس هزائم، آخرهم أمام هدرسفيلد تاون، مما جعله يجمع 10 نقاط فقط منذ بداية الموسم. 
 
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (2)
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (2)
 
ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية عدة صور لتونى بوليس وهو يستجم على أحد شواطئ جزيرة باربادوس، التى تقع شمال المحيط الأطلنطى، برفقة زوجته، وقالت إنه كان يحاول إزالة التوترات التى تسطير عليه بسبب مخاوفه حول مستقبله مع وست بروميتش، فى ظل تراجع الفريق. 
 
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (4)
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (3)
 
وكان فوز وست بروميتش على بورنموث وبيرنلى هما الفوزين الوحيدين للفريق مع تونى بوليس فى آخر 20 مباراة بالدوري الإنجليزي، لذلك أكدت الصحيفة الإنجليزية أن مجلس إدارة النادى قد يتخذ قراراً بشأن المدرب الويلزى أواخر الشهر الحالى.
 
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (5)
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (4)
تونسى بوليس يستجم فى جزيرة باربادوس (3)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة