"خطة البرلمان": المعاشات قنبلة موقوتة بالموازنة.. وعجزها قد يصل إلى 80 مليار

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 06:10 م
"خطة البرلمان": المعاشات قنبلة موقوتة بالموازنة.. وعجزها قد يصل إلى 80 مليار المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المهندس ياسر عمر شيبة، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مسئولى وزارة المالية من نمو عجز مستحقات التأمينات والمعاشات بالموازنة العامة للدولة، قائلا "القنبلة الموقوتة فى الموازنة العامة هى رقم المعاشات، والعجز هذا العام قد يصل إلى 80 مليار جنيه".

 

وأشار وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إلى أنه يجب على وزارة المالية الالتزام بتعويض هذا العجز، مؤكدا أن لجنة الخطة والموازنة ستتابع كل توصية تصدر عنها لحين الانتهاء من تنفيذها، و"مفيش حاجة اسمها كلام وخلص".

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفرعية المُشكلة من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة النائب مصطفى سالم وكيل اللجنة، لمتابعة تنفيذ توصيات اللجنة بشأن الحسابات الختامية للهيئات الاقتصادية عن العام المالى 2015\2016.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الظلم ظلمات

اعتقد ان هذا كلام سياسى ويريد ان يؤثر على حكم المحكمة باضافة العلاوات الخمسة للمستحقين ولكنى اثق فى القضاء المصرى العادل الذى سيصدر قراره ان شاء الله فى موعده4/12 باذن الله فالدولة لن تعطى من جيبها ولاكنها اموال اصحاب المعاشات كما يعرف الجميع فارجوا للجميع ان يتقى الله وكفى مصر ما هى فيه من ظلمات فالظلم ظلمات كما اخبرنا نبى الرحمة ص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة