أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة فايد: ميكنة الخدمات الجماهيرية بالوحدات المحلية قريبا

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 03:00 ص
رئيس مدينة فايد: ميكنة الخدمات الجماهيرية بالوحدات المحلية قريبا رئيس مدينة فايد
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد، إنه جار استكمال وتطوير ميكنة الخدمات الإلكترونية داخل الوحدات المحلية التابعة للمدينة، لتسهيل وسرعة إنجاز الخدمات ذات الصلة بالمواطن عن طريق تحديد آلية للتنسيق بين الإدارات المختصة لخدمة المواطن، وذلك للقضاء على الأخطاء التى تنتج من الأعمال اليدوية وسرعة إنجاز تقديم الخدمة للمواطن.

وأشار رئيس مدينة فايد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم تخصيص 89 فدانا لإنشاء مدفن صحى للقمامة بصحراء قرية سرابيوم، حيث يتم تجميع القمامة فى هذه المنطقة وفرز المواد الصلبة للاستفادة منها وذلك بالتنسيق مع مصنع تدوير القمامة، وأن الهدف من إنشاء مدفن للقمامة فى الصحراء وبعيدا عن الكتلة السكنية للقضاء على القمامة وحل مشكلة التراكمات التى تنتج من التجميع فى أماكن داخل المدينة وأيضا الاستفادة منها من خلال تدويرها.

وأكد اللواء علاء رشاد على أنه تم توفير السيارات اللازمة لنقل القمامة من المدينة والقرى التابعة تحت إشراف مجلس المدينة، وذلك فى إطار توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية للمحافظة على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة. 

وأضاف رئيس مدينة فايد أنه يتم حاليا تنظيم حملات من قبل شباب المدينة والقرى المجاورة لأعمال النظافة وتجميل الميادين ودهان الأرصفة، بالتنسيق مع مجلس المدينة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة