س و ج.. بيونسيه وفاريل ويليامز معًا لدعم مشروع زراعة الرئة الخيرى.. يجمعان 40 ألف دولار لإنقاذ حياة المرضى.. وقبعة كليب "Formation" وحذاء "adidas" أهم أغراض عرضها النجمان بالمزاد لجمع المال

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:35 م
س و ج.. بيونسيه وفاريل ويليامز معًا لدعم مشروع زراعة الرئة الخيرى.. يجمعان 40 ألف دولار لإنقاذ حياة المرضى.. وقبعة كليب "Formation" وحذاء "adidas" أهم أغراض عرضها النجمان بالمزاد لجمع المال فاريل ويليامز و بيونسيه
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث عدد كبير من النجوم العالميين عن أفكار جديدة ومختلفة من أجل المساعدة فى تقديم الأعمال الخيرية للمحتاجين، وكان آخر هؤلاء النجوم هم المغنية بيونسيه ذات الـ36 عاما وفاريل ويليامز نجم أغنية "happy" والذي تضاعفت شهرته بعد تقديمه لهذه الاغنية، ويرصد "اليوم السابع" كل ما يجب أن تعرفه عن العمل الخيرى.

 

ما هو المشروع الخيرى الذى شارك فيه النجمان بيونسيه وفاريل ويليامز؟

تبرعت النجمة بيونسيه والسوبر ستار فاريل ويليامز ببعض من أغراضهم الشخصية والتي طرحت فى مزاد ضخم من أجل جمع الأموال وذلك لدعم مشروع زراعة الرئة الذى لا يستهدف الربح، بل للحد من جعل قائمة الانتظار طويلة للمرضى والمحتاجين.

 

فاريل ويليامز و بيونسيه
فاريل ويليامز وبيونسيه

 

ما هو المبلغ الذى تم تجميعه فى المزاد؟

نجح النجمان فاريل ويليامز وبيونسيه فى جمع أكثر من 40 ألف دولار أمريكى، لدعم مشروعهما الخيرى، الذى سينقذ حياة الكثير من المرضى.

 

هل وقع النجمان بيونسيه وفاريل على الأغراض؟

لم يتجاهل النجمان بيونسيه وفاريل ويليامز وضع إمضاءاتهما وبعض الكلمات الرقيقة على الأغراض التي تم بيعها في المزاد، وذلك لكى تكون ذكرى للشخص الذى سيقتنيها.

 

ما هى أهم الاغراض التى عرضت بالمزاد من قبل بيونسيه؟

من أهم الأغراض التى تم عرضها فى المزاد هى قبعة النجمة بيونسيه التي ظهرت بها فى كليبها "Formation" الذي فى ديسمبر 2016، ووصلت نسبة مشاهدته حتى الآن إلى أكثر من 80 مليون مشاهدة، وكتبت بيونسيه على القبعة "مع حبى" بجانب إمضائها.

 

ما أهم الأغراض التى تبرع بها فاريل ويليامز ؟

تبرع النجم فاريل ويليامز بحذاء "adidas" باللون الفوشيا، وكتب عليها النجم الشهير رسالة موجهها للشخص الذي قام بشرائها.

القبعة التي عرضت بالمزاد
القبعة التي عرضت بالمزاد

 

القبعة حمل امضاء بيونسيه
القبعة حملت إمضاء بيونسيه

 

حذاء فاريل ويليامز
حذاء فاريل ويليامز

 

النجم فاريل ويليامز
النجم فاريل ويليامز

 

بيونسيه
بيونسيه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة