لجنة التوعية الدينية بالبحيرة تشدد على أهمية مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:50 م
لجنة التوعية الدينية بالبحيرة تشدد على أهمية مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة اللجنة العليا للتوعية الدينية بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم اللجنة العليا للتوعية الدينية بالبحيرة اجتماعا لمناقشة خطة العمل لمواجهة الأفكار المتطرفة ونشر الإسلام الوسطى بين فئات المجتمع خاصة بين الشباب.

شارك فى الاجتماع اللواء مجدى عنانى سكرتير عام المحافظة، ومحمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم والشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عبد الباسط عبد السلام مدير عام منطقة وعظ البحيرة ومندوب عن مديريات الشباب والرياضة والثقافة وإدارة المؤتمرات بالمحافظة.

ناقش الاجتماع أهمية التواجد المستمر لخطباء المساجد لعدم إفساح المجال لغير المختصين بشئون الدعوة بنشر أفكارهم المتطرفة، وكذلك متابعة مراكز تحفيظ القران للتأكد من وجود التراخيص اللازمة لها من الجهات المعنية.

كما أكدت لجنة التوعية الدينية على التنسيق بين مديرية الأوقاف ومنطقة الوعظ بالأزهر ومديرية الشباب والرياضة لتوعية الشباب المشارك في الدعوة والتوعية بمخاطر الارهاب خاصة بالقرى والمناطق النائية.

وشددت لجنة التوعية الدينية بدور الوعاظ والائمة بالمساجد للتوعية بأهمية مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة والحث على رفع مستوى الإنتاج وترشيد استهلاك المياه والكهرباء سواء داخل المساجد أو فى المنازل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة