أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت تطلق رسميا جهاز الألعاب Xbox One X فى جميع أنحاء العالم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:01 ص
مايكروسوفت تطلق رسميا جهاز الألعاب Xbox One X فى جميع أنحاء العالم Xbox One X
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مايكروسوفت جهاز الألعاب Xbox One X الجديد بشكل رسمى للبيع فى كافة أنحاء العالم، حيث تصف الشركة جهازها الجديد بأنها أقوى وحدة تحكم العاب فى العالم، ويأتى ذلك بعد فترة طويلة من الكشف عن الجهاز قبل عدة أشهر.

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فرغم أن شركة مايكروسوفت لم تكشف عن أى أرقام للحجز المسبق للجهاز، إلا أن الشركة كشفت أنها شهدت طلبات حجز مسبق لا تصدق للجهاز، وأنها تتوقع ارتفاع الطلب على جهازها خلال موسم العطلات.

Xbox-One-X-launch

وقال فيل سبنسر، رئيس وحدة الألعاب بشركة مايكروسوفت "لقد بنينا Xbox One X لمنح المبدعين أقوى منصة لتحقيق رؤاهم فى الحياة، وإعطاء اللاعبين أفضل وحدة لممارسة العاب الماضى والحاضر والمستقبل"، مشيرا إلى أن اللاعبين يمكنهم الوصول لأكثر من 1300 لعبة مختلفة وأكثر من 220 لعبة متاحة بشكل حصرى.

الدول التى وصل إليها Xbox One X

وقد تم إطلاق جهاز Xbox One X فى 35 سوق فى مختلف أنحاء العالم بما فى ذلك أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والصين وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ والمجر وأيرلندا وإيطاليا واليابان وكوريا، والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة