7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 09 نوفمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم، الخميس 9/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، لاعبو المنتخب يتسلمون مكافآت المونديال قبل السفر إلى غانا، ومعلول جاهز لمواجهة ليبيا.

 

رسمياً.. لاعبو المنتخب يتسلمون مكافآت المونديال قبل السفر إلى غانا

تسلم لاعبو المنتخب الوطنى، المتواجدون فى فندق الإقامة حالياً، مكافآت اتحاد الكرة بعد تأهلهم رسمياً إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 28 عاما.

منتخب مصر
منتخب مصر
 
 
 

تأهل الزمالك إلى دور الـ16 بكأس مصر، بعد الفوز على المنيا، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من منافسات الكأس على أن يلاقى الزمالك نظيره حرس الحدود فى الدور المقبل.

 

 
 

صالح جمعة يتلقى عرضا مغريا من الدورى السعودى للرحيل عن الأهلى

تلقى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى، عرضا مغريا من أحد فرق المقدمة فى الدورى السعودى، تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب مصادر داخل النادى.

صالح جمعة
صالح جمعة

الأهلى يضم 21 لاعبا لمواجهة التليفونات بكأس مصر

أعلن الجهاز الفني للأهلي قائمة فريقه التي تواجه تليفونات بني سويف غدآ الجمعة ضمن مباريات دور الـ ٣٢ لبطولة كأس مصر.

الأهلى 

بالصور.. جولة لقائمة محمود طاهر فى فرع مدينة نصر

أجرت قائمة المهندس محمود طاهر، المرشح على منصب رئاسة النادى الأهلى، جولة انتخابية عصر اليوم الخميس، بمقر النادى الأحمر بمدينة نصر، للتعريف بالقائمة والجلوس مع الأعضاء.

محمود طاهر

حرس الحدود يهزم طنطا بثنائية ويصعد لدور الـ16 بالكأس

تأهل حرس الحدود إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تحقيقه الفوز على طنطا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

فريق حرس الحدود 

بالفيديو.. المقاصة يهزم المريخ 1/3 ويتأهل لدور الـ 16 بالكأس

تأهل فريق مصر المقاصة، بقيادة عماد سليمان، لدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، بعد الفوز على المريخ بنتيجة 3/1 فى المباراة جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

المقاصة 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة