اتحاد كرة السلة يدرس إقامة تصفيات المونديال بالإسكندرية

الخميس، 09 نوفمبر 2017 04:44 م
اتحاد كرة السلة يدرس إقامة تصفيات المونديال بالإسكندرية مجدى ابو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس اتحاد كرة السلة ، برئاسة مجدى أبو فريخة، إقامة المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى محافظة الإسكندرية على صالة نادى الاتحاد السكندرى.

وكان الاتحاد الدولى لكرة السلة قد أسند إلى مصر تنظيم واستضافة المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، والتى تقام فى الفترة من 30 يونيو وحتى 1 يوليو من العام المقبل، بينما تقام المرحلة الأولى فى أنجولا فى الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر الجارى.

منتخب السلة
منتخب السلة

 

اتحاد كرة السلة يناقش تنظيم تصفيات المونديال بالإسكندرية 

ومن المقرر أن يتم مناقشة الفكرة فى أول اجتماع لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة، على أن يتم اتخاذ القرار النهائى وعرضه على الاتحاد الدولى، لإخطارهم بمكان التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويعكف منتخب كرة السلة رجال بقيادة عمرو أبو الخير على الاستعداد للمشاركة فى التصفيات، حيث تم الاتفاق على خوض دورة ودية فى لبنان، فى الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الجارى، مع خوض لقاءين وديين بين المنتخبين المصرى واللبنانى.

وتأتى المشاركة فى الدورة الودية، بعدما أقام منتخب كرة السلة معسكرا مغلقا باستاد القاهرة، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين لاختيار القائمة التى ستخوض التصفيات المونديالية.

أحمد خلف بيبو
أحمد خلف بيبو

منتخبات كرة السلة تطمئن على تأهيل بيبو 

كانت لجنة المنتخبات، برئاسة عمرو مصيلحى، قد أجرت اتصالا بأحمد خلف "بيبو" المحترف فى مانيريزا الإسبانى، حتى ينضم لمنتخب كرة السلة، وتم الاطمئنان على حالته، حيث يخضع فى الفترة الحالية لتدريبات تأهيلية للحاق بمعسكر المنتخب والانضمام للقائمة فى التصفيات المونديالية.

وكان اتحاد السلة تلقى اتصالات من المنتخب السورى لخوض مباريات ودية بالقاهرة، إلا أن الجانب السورى قد اعتذر، بالإضافة على إلغاء المعسكر الذى كان مقررا إقامته بالبرتغال فى إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة