اخبار ارسنال اليوم عن الصراع مع ريال مدريد على ضم حارس اتلتيك بلباو

الخميس، 09 نوفمبر 2017 08:50 م
اخبار ارسنال اليوم عن الصراع مع ريال مدريد على ضم حارس اتلتيك بلباو كيبا حارس بلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى منافسة قوية مع ريال مدريد للتعاقد مع كيبا حارس مرمى أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كيبا حارس بلباو
كيبا حارس بلباو

 

أرسنال يصارع ريال مدريد على ضم حارس بلباو
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن أرسين فينجر كشف عن رغبته فى ضم الحارس الشاب كيبا والبالغ من العمر 23 عاماً حيث يراه مدرب أرسنال المناسب لخلافة بيتر تشيك الحارس الأول للجانرز .

أوضحت الصحيفة ، أن أرسنال ينتظره صراع قوى مع ريال مدريد على ضم "كيبا" حيث يعد الأخير فى مقدمة الأندية التى تسعى للتعاقد معه لأخذ مكان الكوستاريكى كيلور نافاس حارس الملكى الذى كشف عن رغبته فى الرحيل عن المرينجى .

وكان ريال مدريد قد عرض مبلغ 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بلباو إذ يرغب العملاق الإسبانى فى ضمه خلال انتقالات يناير بدلاً من إنهاء الصفقة يونيو المقبل بالمجان .

مسعود أوزيل جناح أرسنال
مسعود أوزيل جناح أرسنال

 

أوزيل يحدد شرطه الوحيد للبقاء داخل أرسنال
 

حدد الألمانى مسعود أوزيل، نجم نادى أرسنال الإنجليزى، شرطاً وحيداً لتجديد عقده مع "الجانرز" والذى سينتهى فى يونيو 2018.

 وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن أوزيل اشترط الحصول على القميص رقم "10" الذى يرتديه جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادى اللندنى.

وأوضحت الصحيفة، أن أوزيل يرغب فى الحصول على القميص رقم "10" من أجل تعزيز موقفه داخل الملعب وتسويق نفسه، وهو ما عجز فى الحصول عليه خلال فترة إعارة ويلشير صاحب هذا القميص مع نادى بورنموث الموسم الماضى.

ويسعى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، لضم مسعود أوزيل لاعب أرسنال لتدعيم هجوم "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة