الملفات المُعلقة أمام مجلس الإسماعيلى بعد النجاح الكاسح بالانتخابات.. تدعيم صفوف الدراويش فى يناير.. ضم مهاجم إفريقى سوبر.. تعديل عقد سباستيان ديسابر.. وتسويق موسى كمارا فى الشتاء.. وصرف جزء من مستحقات اللاعبين

الخميس، 09 نوفمبر 2017 06:00 ص
الملفات المُعلقة أمام مجلس الإسماعيلى بعد النجاح الكاسح بالانتخابات.. تدعيم صفوف الدراويش فى يناير.. ضم مهاجم إفريقى سوبر.. تعديل عقد سباستيان ديسابر.. وتسويق موسى كمارا فى الشتاء.. وصرف جزء من مستحقات اللاعبين الملفات المُعلقة أمام مجلس الإسماعيلى بعد النجاح الكاسح بالانتخابات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طاولة مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد، تنتظرها العديد من الملفات المعلقة التى تحتاج للحسم بعد حسم معركة الانتخابات بفوز كاسح لقائمة إبراهيم عثمان فى الانتخابات، بعدما تفوق أعضاء قائمته بالكامل فى الانتخابات التي أجريت يوم السبت الماضى.

رئيس النادى إبراهيم عثمان

تدعيم الصفوف

تأتى على رأس أولويات المجلس تدعيم صفوف الدراويش باللاعبين الذين يحتاجهم لسد العجز فى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، لاسيما فى مركزى رأس الحربة الصريح والمدافع، وهو ما تسعى الإدارة الصفراء للانتهاء منه فى أقرب وقت.

ضم مهاجم إفريقى

بدأ الإسماعيلى البحث عن التعاقد مع مهاجم إفريقى رابع لتدعيم صفوفه، لاسيما أنه لم يتعاقد سوي مع 3 لاعبين أجانب، هم ريتشارد بافور، ودييجو كالديرون، وموسي كمارا، ويحق له التعاقد مع لاعب أجنبى رابع وفقا لقرار اتحاد الكرة مطلع الموسم الجارى.

تعديل عقد ديسابر
 

وتخطط إدارة الإسماعيلى لعقد اجتماع مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى، من أجل مفاتحته فى تجديد عقده بعد النتائج الطيبة التى حققها مع الدراويش وقادهم لاعتلاء صدارة الدورى العام، لرغبة الإدارة فى الابقاء عليه.

تسويق كمارا

وتحاول إدارة الإسماعيلى تسويق المالى موسيى كمارا جيدا خلال الانتقالات الشتوية، لعدم رغبة ديسابر في بقائه، وحاجته فى توفير بديل له وتحقيق عائد مالى من جراء الاستغناء عنه، بعدما تم شرائه مطلع الموسم الجاري من رايون سبورت الرواندى.

صرف مستحقات اللاعبين

وتجاهد إدارة الإسماعيلى من أجل توفير مستحقات اللاعبين وصرف النسب المقررة من قيمة عقودهم، وفقا لما هو مقرر في عقودهم من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على مواصلة الانتصارات والاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس الإدارة، إن الإدارة الجديدة ستعمل جاهدة علي توفير حالة من الاستقرار داخل قلعة الدراويش وحل كل المشاكل التى تواجهه لعودة الدراويش إلى وضعهم الطبيعى وسط الأندية المصرية، مشددا على أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا فى توفير كل احتياجات فريق الكرة وجماهير النادى وأعضاء الجمعية العمومية.

وشدد عطيتو أبو عراقي عضو المجلس أيضا، على أن الإدارة تقوم بتوزيع الأدوار بين أعضاء المجل ليختص كل واحد منهم بالإشراف على ملف بعينه، بحيث لا يحدث تضارب فى الأدوار بين الأعضاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة