"بن شرقى" يهدد بقاء 3 لاعبين فى الأهلى

الخميس، 09 نوفمبر 2017 06:00 ص
"بن شرقى" يهدد بقاء 3 لاعبين فى الأهلى أشرف بن شرقية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُهدد أشرف بن شرقى، نجم الوداد المغربى، بقاء 3 لاعبين فى الأهلى، وذلك حال نجاح الإدارة الحمراء فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل بن شرقى دائرة اهتمام الأهلى بعد أن ساهم فى حصول فريقه على لقب النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، الذى واجهه فى الدور النهائى، بعد نجاحه فى إحراز 5 أهداف وصناعته مثلها طوال مشوار فريقه فى البطولة، ويجيد بن شرقى اللعب فى جميع مراكز الهجوم نظراً لقدرته على اللعب بكلتا القدمين بنفس الكفاءة وتميزه بالسرعة والقوة والتسديد المُحكم.

ويهدد تعاقد الأهلى مع بن شرقى بقاء 3 لاعبين فى خط هجوم الأهلى، خاصة أنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم ميدو جابر الذى تلقى أكثر من عرض خليجى مؤخرا، وعمرو بركات الذى لم يحصل على أى فرصة للمشاركة الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية أبرزها بيدفيست الجنوب أفريقى وإنبى، وأخيرا صالح جمعة الذى تلقى عرضاً سعودياً خلال الساعات الماضية تمهيداً للرحيل عن الأهلى، خاصة أن صانع الألعاب الدولى يواجه أزمة مع مدير الكرة سيد بد الحفيظ بسبب خروجه عن النص بشكل متكرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سامى سعد الدين

خبر ينفصه الدقة تماماً

بن شرقى مغربى الجنسية وحتى يستطيع الاهلى تسجيله لا بد من رفع لاعب اجنبى من القائمة معلول آزارو آجاى والجنوب افريقى ناهيكم عن شكلة كولبالى التى لم يصدر فيهاحكم إلى الآن

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وكمان يهدد بقاء عماد متعب وازارو

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة