اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فوز آشلي يونج بجائزة الأفضل لشهر نوفمبر

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 11:23 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فوز آشلي يونج بجائزة الأفضل لشهر نوفمبر أشلى يونج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الدولى الإنجليزى أشلى يونج، جائزة أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر نوفمبر، وذلك فى استفتاء جماهير الريد ديفيلز.

 

يونج الأفضل فى مانشستر يونايتد

اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد
اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد

 

وشارك أشلى يونج خلال شهر نوفمبر فى 4 مباريات بالدورى الإنجليزى الممتاز، نجح خلالها فى تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

 

ونجح يونج فى تسجيل ثنائية فى مباراة واتفورد الأخيرة بالدورى الإنجليزى، والتى انتهت لصالح فريقه 4-2، وهى المرة الأولى التى يسجل فيها ثنائية فى مباراة واحدة منذ عام 2012.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث قبل مباراة أرسنال

من ناحية أخرى، تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة أرسنال ضمن الجولة 15 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والمقرر اقامتها فى السابعة نصف غدا السبت.

 

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتقد أن الشخص الذى أطلق مسمى مدافعين ومهاجمين فى كرة القدم شخص سيئ، لأنه فى كرة القدم على الجميع أن يدافع ويهاجم".

 

وأضاف: "حين نواجه أرسنال إذا كانت الكرة بحوزتنا سنهاجم بـ11 لاعبًا، وإذا افتقدنا الكرة سندافع بـ11 لاعبًا". وعن إمكانية مشاركة ماتيتش قال: "لا أعلم إذا ما كان باستطاعت ماتيتش المشاركة أم لا لكنه سوف يسافر معنا إلى لندن وسوف نرى".

 

مانشستر يونايتد يحقق رقما مميزا

رقم رائع لمانشستر يونايتد
رقم رائع لمانشستر يونايتد

 

حقق فريق مانشستر يونايتد رقمًا قياسيًا عقب فوزه الأخير على واتفورد بنتيجة 4/2، ضمن مباريات الجولة 14 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وكشف النادى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، أن الفوز على واتفورد أمس رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 900 نقطة جمعها من المباريات خارج ملعبه فى تاريخ البريميرليج، وهو أكثر نادى تحقيقًا لهذا الرقم فى المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة