القضاء الأمريكى يوجه اتهامات لمايكل فلين مستشار ترامب بقضية التدخل الروسى

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 04:34 م
القضاء الأمريكى يوجه اتهامات لمايكل فلين مستشار ترامب بقضية التدخل الروسى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشارة مايكل فلين
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إلى مايكل فلين مستشار الأمن القومى السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب تهمة الكذب على المحققين فى إطار قضية الاتصالات مع روسيا كما أعلن القضاء الأمريكى الجمعة.

 

ووجهت إلى الجنرال فلين الخميس، تهمة الكذب حول مضمون اتصالاته مع سيرجى كيسلياك السفير الروسى فى واشنطن فى عهد الرئيس السابق باراك أوباما. وسيمثل أمام قاض الجمعة.

 

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن فريق التحقيق التابع للمحقق الخاص روبرت مولر، المُكلَف من قبل وزارة العدل الأمريكية بالتحقيق فيما يُعرف بقضية التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، استجوب مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جاريد كوشنر، وصهره، بشأن اجتماعه مع السفير الروسى خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

 

وقال مصدر على صلة بالتحقيقات -وفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فى سياق تقرير بثته على موقعها الإلكترونى، اليوم الخميس- أن الأسئلة ركزت على اجتماع عُقد فى شهر ديسمبر الماضى بين كوشنر والسفير الروسى ومايكل فلين، الذى كان يشغل فى ذلك الوقت منصب مستشار الأمن القومى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة