أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى طرمبات المكس بالإسكندرية: تأكدنا من أن عقود الشقق الجديدة تمليك

الأحد، 10 ديسمبر 2017 12:11 ص
أهالى طرمبات المكس بالإسكندرية: تأكدنا من أن عقود الشقق الجديدة تمليك أهالى طرمبات المكس بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شيماء شاهين، متحدث باسم الأهالى وأحد المتضررين من منطقة مساكن طرمبات المكس بالإسكندرية، أن الأهالى وافقت على الإخلاء بعد تأكيد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على أن الوحدات السكنية الجديدة بمنطقة طرمبات المكس سوف تكون بالنظام التملكى وليس إيجار.

وأشارت شيماء شاهين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أنه تم الاتفاق على الإخلاء عقب توقيع العقود، وأنه جار إعداد العقود بحى العجمى وإخطار السكان فور الانتهاء منها للتوقيع ، على أن يتم الإخلاء خلال 3 أيام.

 كان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، قد أكد لـ"اليوم السابع" على  أن الإيجار الفعلى للشقة السكنية 150 جنيها فقط و50 جنيها يتم توجيهها للخدمات وأعمال الصيانة للعمارات السكنية لمجلس أمناء من السكان.

وأوضح محافظ الإسكندرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تسكين الوحدات السكنية بشكل تملكى لدفع تكاليف الإنشاء فقط ، كما أكد محافظ الإسكندرية على حتمية نقل السكان، حيث إن المنطقة تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على سكانها.

يذكر أن سكان طرمبا المكس قد نظموا وقفة إحتجاجية ، اعتراضا على عدم وضوح شروط التعاقد للشقق السكنية الجديدة ، و أنها عقود إيجارية و ليست تملكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة