تطبيق منظومة التذاكر الإلكترونية فى الإسكندرية بمنحة من البنك الأوروبى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:00 ص
تطبيق منظومة التذاكر الإلكترونية فى الإسكندرية بمنحة من البنك الأوروبى هشام عرفات وزير النقل
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد عليوة، رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، إن الهيئة بصدد تسلم منحة من البنك الأوروبى للتنمية بشأن الميكنة الآلية لتطبيق منظومة التذاكر الإلكترونية، تشمل توحيد التذكرة بين القاهرة والإسكندرية، مشيرا إلى أنه تم توقيع عقد مع إحدى الشركات لتولى مهمة تطوير نظم الميكنة الآلية بتطبيق منظومة التذاكر الإلكترونية والربط الإلكترونى بين إدارات الهيئة، لإعداد قوائم بيانات متكاملة بهدف إحكام السيطرة المالية على التداول النقدى داخل الهيئة.

وأكد عليوة لـ"اليوم السابع" أن ذلك من شأنه أن يحقق عوائد مالية متنوعة للهيئة ليحقق زيادة وتنظيم إيرادات الهيئة وأيضاً القدرة على إصدار الاشتراكات الذكية بكافة أنواعها "أسبوعى، شهرى، نصف سنوى، سنوى"

من جهة أخرى أشار رئيس الهيئة إلى أنه تم مؤخرا تدعيم أسطول سيارات الاتوبيس و"المينى باص" بإجمالى 102 سيارة مكيفة، 198 سيارة عادية، خلال الفترة الاخيرة، حيث تم استلام 20 سيارة " ميدى باص " سعة 37 راكب خلال الاسبوع الماضى وتم تشغيل تلك السيارات على 4 خطوط مختلفة بأنحاء المحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد المنعم

وفى حالة تأخر القطار

يا سيادة اللواء .. فى حالة تأخر القطار عن تحركه .. كيف يمكننى استعادة سعر التذكرة ؟؟؟؟ .. وفى حالة تأخره فى السكة والوصول .. من الذى سوف يعوضنى؟؟ ... ولا فى كل الاحوال الفلوس حتروح عليا .. يا سيادة اللواء .. التطوير حلو ومطلوب .. لكن الاهم احترام وقت المواطن ... واتمنى من جريدة اليوم السابع ان تجرى حوارا مطولا مع اللواء خالد عليوة لأن الامر بالنسبة لقطار ابو قير وترام الاسكندرية فاق كل تصور من اهمال واذلال وتعمد فى التأخير الذى يصل الى ساعة وساعتين..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة