جهاز تنمية المشروعات يطرح مبادرة لتسويق منتجات تجمع الأثاث بدمياط إلكترونيا

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:19 م
جهاز تنمية المشروعات يطرح مبادرة لتسويق منتجات تجمع الأثاث بدمياط إلكترونيا نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن الجهاز حريص على القيام بالمبادرات التى تدعم مشروعات التجمعات الإنتاجية فى مصر وذلك لما لها من دور فعال فى تنمية الاقتصاد القومى.

جاء ذلك بمناسبة ورشة العمل التى أقامها الجهاز برعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بهدف عرض ما تم تنفيذه من أنشطة للترويج لمنتجات عدد من مصنعى الأثاث بدمياط وتسليمهم المواد الدعائية التى تم تنفيذها لهم وكذلك تصميم الكروت وصور المنتجات والباركود الخاص بهم، وذلك من خلال مشروع دعم التجمعات الإنتاجية الطبيعية الذى ينفذه جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع بنك التنمية الأفريقى وبتمويل من صندوق التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضحت أن الجهاز يولى اهتماما نحو تقديم المزيد من التيسيرات والخدمات المالية وغير المالية خاصة الخدمات التسويقية والترويجية التى يستفيد منها أصحاب المشروعات.

وأضافت، أنه قد تم تقديم خدمة الترويج الإلكترونى لمنتجات تجمع الأثاث بدمياط عن طريق التعاقد مع الشركة المصرية للترقيم وبالتنسيق مع الجهات الداعمة لصناعة الأثاث بدمياط مثل (غرفة صناعة منتجات الأخشاب - شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط - عدد من الجمعيات الداعمة لصناعة الأثاث بدمياط) وهذه الخدمة عبارة عن إنشاء موقع إلكترونى يحتوى على منتجات 30 صانعا بدمياط كبداية ويتيح للصانع صفحة تتضمن معلومات الاتصال وصور عدد من المنتجات الخاصة به بحيث يستطيع المستهلك النهائى الاطلاع بسهولة على المنتجات والتواصل مع المصنع.

 

كما تم استخدام تطبيق #### QR #### على الموبايل لكل مصنع بحيث يتيح للمستهلك فتح الموقع من خلال الموبايل لسهولة التواصل مع المصنع ويقوم فرع الجهاز بدمياط باستقبال الراغبين فى الاشتراك بالموقع الإلكترونى لمساعدة المصنعين فى الإجراءات المطلوبة من قبل الشركة المصرية للترقيم.

 

من جانبه، أشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بالتعاون القائم بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والذى يأتى فى إطار اهتمام الدولة بقطاع الأثاث والارتقاء بقدرة القطاع التنافسية.. مشيرا إلى أن صناعة الأثاث تمتلك العديد من المزايا التى تؤهله محليا وعالميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة