بمشاركة 200 عضو..

رئيس محكمة النقض يفتتح دورة تدريبية لأعضاء نيابة النقض والمكتب الفنى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:48 م
 رئيس محكمة النقض يفتتح دورة تدريبية لأعضاء نيابة النقض والمكتب الفنى المستشار مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المستشار مجدى أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى الدورة التدريبية الأولى لأعضاء نيابة النقض والمكتب الفنى للمحكمة، والتى يشارك فيها 200 عضو متدربا من رؤساء النيابة والمحاكم بالمركز القومى للدراسات القضائية ، والتى تعقد لأول مرة فى تاريخ القضاء المصرى، فى إطار تطوير منظومة العدالة والقضاء الناجز، بحسب ما يقول بيان صادر عن محكمة النقض.

وأوضح رئيس المحكمة خلال لقائه مع الدارسين والمحاضرين ومنهم عضوات المكتب الفنى لمحكمة النقض من القاضيات، أن دخولهن هذا المجال بمحكمة النقض هذا العام تمشيا مع عام المرأة الذى أعلنته القيادة السياسية ، مطالبا بسرعة الانتهاء من انشاء الاكاديمية القضائية.

وأضاف البيان، أن رئيس المحكمة أشاد بدور وزير العدل والسلطة التشريعية فى هذا الشأن وطالب باستمرار الدورات التدريبية لرفع مستوى رجال القضاء وتمشيا مع النهضة الالكترونية الحديثة لخدمة الشعب المصرى.

وكان مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيس محكمة النقض قد افتتح سابقا التجديدات التى تمت بمركز الدراسات القضائية للنيابة العامة بمكتب النائب العام، واطلع على أحدث التطورات فى المركز وملحقه المخصص لإقامة الأعضاء وعقد اجتماعا بقيادات النيابة العامة فى حضور النائب العام ، منتمنيا دوام الرقى والتطور لأعضاء النيابة العامة كجزء أصيل من السلطة القضائية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة