صور وفيديو.. المصرى المصاب بالكويت: "اهتمام بلدى رفع رأسى وحفظ كرامتى"

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:19 م
صور وفيديو.. المصرى المصاب بالكويت: "اهتمام بلدى رفع رأسى وحفظ كرامتى" المواطن المصرى المصاب بالكويت
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان ، للمرة الرابعة تليفونيا، حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، الذى تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضى، من قبل أحد المواطنين الكويتيين، وذلك  أثناء عمله بشركة للدرجات النارية بالشويخ بالكويت.

واطمأن الوزير على حالة المصاب، من خلال المكالمة التليفونية وشد من أذره،  مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصرى والالتفاف حوله إذا وقع فى أى مشاكله، مشددا علي أن كرامة  المصرى من كرامة الوطن.

صور المصرى المعتدى عليه بالكويت (1)

ومن جانبه أعرب المواطن المصرى المصاب عن سعادته الكبيرة بمكالمة الوزير، واهتمام الدولة ممثلة فى وزارتى القوى العاملة، والدولة للهجرة والمصريين في الخارج، والسفارة والقنصلية المصرية بالكويت، مؤكدا إن هذا الاهتمام جعل رأسه مرفوعا وكرامته محفوظة.

ونصح الوزير المواطن المصاب بالتواصل الدائم مع المستشار العمالى الذي يتابع سير تحقيقات القضية ويتواصل مع  كل الجهات المعنية الخاصة بهذه الخصوص، فضلا عن حقوقه المالية، منوها إن سفير مصر بالكويت طارق القونى، والقنصل العام السفيرة هويدا عصام والمستشار العمالى يقفون بجانبه.

صور المصرى المعتدى عليه بالكويت (2)

وطالب الوزير من المواطن المصرى التواصل الدائم مع غيره من المصريين ومع السفارة المصرية والمستشار العمالى، لنكون على قلب واحد فى أى مكان.

وكان الوزير قد كلف المستشار العمالى أحمد يوسف بمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بقنصلية مصر بالكويت، بزيارة المصاب بمستشفى الصباح للجراحة، ومتابعة حالته أولا بأول، وتم تقديم مصحف وباقة ورد، وهدية رمزية باسم الوزير، وقد  تم إبلاغه أن الوزارة  تتابع جميع حقوقه كاملة نتيجة حادث الاعتداء.

 

صور المصرى المعتدى عليه بالكويت (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة