أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها..

فساتين حليمة بولند اختلاف وأناقة وألوان مبهجة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:00 ص
فساتين حليمة بولند اختلاف وأناقة وألوان مبهجة فساتين حليمة بولند
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الفساتين توجد فنانات ومشاهير استطعن أن يضعن بصمة خاصة من خلال إطلالتهن المميزة التى يظهرن بها، والأمر لم يعد مقصورًا على نجمات هوليوود والعالم العربى فقط، لكن ثمة إعلاميات استطعت أن يحصلن على لقب الأيقونات، بعد الإطلالات المختلفة والمميزة التى ظهرن بها، وتعتبر الإعلامية "حليمة بولند" واحدة من أبرز هؤلاء الإعلاميات.

وقدمت "حليمة بولند" مجموعة من برامج "الفورمات" المختلفة التى ساعدتها على الظهور بشكل متجدد ومختلف، كذلك تقديمها للفوازير التى كانت بالنسبة لها مساحة واسعة لتظهر بإطلالات مختلفة، وتتعامل "حليمة بولند" مع عدد من أبرز مصممى الأزياء حول العالم ومن أبرزهم مصمم الأزياء الشاب "يوسف الجسمى" الذى ارتدت تصميماته أكثر من مرة.

واليوم فى عيد ميلاد "حليمة بولند" نعرض مجموعة من أجمل الفساتين التى ارتدتها، وقدمت خلالها موديلات وأفكار مختلفة تتناسب مع الأذواق المتعددة للفتيات.

وإليكم ملامح فساتين حليمة بولند

أولًا الموديلات

على عكس غيرها من الإعلاميات والنجمات اللاتى يفضلن موديلات بعينها، استطاعت حليمة بولند أن تسرق الأنظار بموديلات فساتينها المختلفة، التى تجمع بين القصير والطويل، والستايل المنفوش والميرميد كذلك فساتين عروس البحر، التى ظهرت بها أكثر من مرة فى شكل جذاب وأنيق، وتفضل "بولند" الفساتين التى تحتوى على أفكار مختلفة، لكنها تحافظ على البساطة فى الوقت ذاته المعادلة التى جعلتها من أبرز النجمات والإعلاميات اللائى يجذبن الأنظار بسهولة شديدة.

فساتين1
فساتين
فساتين2
فساتين
فساتين3
فساتين
فساتين4
فساتين

ثانيًا الموديلات

لا يمكن أن تقول عن لون بعينه أنه المفضل بالنسبة لحليمة بولند، ففساتينها حملت كثير من الألوان، فقدمت موديلات تحلم الألوان المبهجة مثل الأحمر والبرتقالى والموف والفوشيا، كما قدمت الألوان الداكنة مثل الأسود والزيتى والكحلى، كذلك الألوان المتجانسة معًا حتى أصبحت فساتينها علامة مميزة وبصمة خاصة فى عالم الموضة.

فساتين5
فساتين
فساتين6
فساتين
فساتين7
فساتين
فساتين8
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة