فيديو.. إياد نصار يكشف سر إقلاعه عن التدخين بـSNL بالعربى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:08 ص
فيديو.. إياد نصار يكشف سر إقلاعه عن التدخين بـSNL بالعربى إياد نصار
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان إياد نصار أنه تمكن من الإقلاع عن التدخين، مؤكدا أنه كان مدخن شره للغاية وإقلاعه عنها يعد إنجاز كبير خاصة وأنها تسببت له فى متاعب صحية.

 

وتابع إياد نصار خلال ظهوره ببرنامج   SNL بالعربى، أن المقلع عن التدخين يمر بمراحل من يتزوج ثم ينفصل عن زوجته، ففى البداية تبدأ بتفريط السجائر، بسجارتين ثلاثة في اليوم، وهى مرحلة الخطوبة مع السجائر، ثم تجد نفسك تشترى علبة، ليتحول الموضوع إلى رسمى، وتشهر أنك تشرب سجائر، وأيضا تستقر على نوع واحد وتبقى "لبست فيه مدى الحياة.

واستكمل إياد نصار خلال تقديمه فقرة ساخرة عن إقلاعه عن التدخين بالبرنامج، أنه بعد ذلك يأتى مرحلة شهر العسل، وتبدأ بعلبة ونصف، علبتين فى اليوم، ثم تتعب صحتك وتدخل فى مشاكل نفسية، ويبدأ الروتين وتدخل فى مرحلة سيجارة مع القهوة وغيره، وتصبح السجائر كئيبة وزنانة وتبدأ محاولة تصليح العلاقة بينك وبين السجائر.

 

وأضاف نصار: بعد هذا تبدأ مرحلة الطلاق، وتقلع عن السجائر، ثم تأتى مرحلة النفقة، حيث تصرف على صحتك وتشترك فى جيم، مضيفا أنه الآن صحته أفضل، ولكنه يموت على سيجارة.

 

وقدم إياد نصار حلقة مميزة مع برنامج SNL بالعربى، شملت استكش عن داعش والإرهاب، ولقاء مع شبيه شبيه السادات، وظهور قوى لفرقة طرب باند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة