نائب بالإسماعيلية يطلب إنشاء وحدات فرعية لاستخراج الفيش بأقسام المدينة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:08 م
نائب بالإسماعيلية يطلب إنشاء وحدات فرعية لاستخراج الفيش بأقسام المدينة النائب أشرف عمارة عضو مجلس النواب
الإسماعيلية محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية بطلب اقتراح برغبة إلى وزير الداخلية لإنشاء وحدات لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة بأقسام الشرطة لأحياء مدينة الإسماعيلية الثلاث.

وقال عمارة  لـ " اليوم السابع "، " سكان مدينة الاسماعيلية  يعانون في استخراج صحف الحالة الجنائية لعدم وجود وحدات لاستخراج الفيش الجنائي المميكن إلا بقسم شرطة مركز الإسماعيلية " قسم الضواحي"، مما  يتسبب في تزاحم المواطنين .

 ويقع قسم الضواحي بقرية نفيشة خارج نطاق المدينة باقرب من بداية طريق السويس .

و أضاف: أطالب بإنشاء وحدات فرعية تابعة للإدارة العامة لتحقيق الأإدلة الجنائية بوزارة الداخلية لإستخراج صحف الحالة الجنائية المميكنة بأقسام شرطة مدينة الإسماعيلية الثلاثة، خاصة أنه سبق وكان هناك وحدات مميكنة تعمل في نطاق هذه الأقسام قبل ثورة يناير 2011، قبل أن يتم نقل هذه الوحدات المميكنة إلى خارج المدينة إبان وقوع حوادث العنف التي صاحبت أحداث الثورة.

 وتابع: المواطنون يصطفون في طوابير انتظار طويلة عن الشكل المعتاد والمقبول وفي ظروف غير ملائمة خاصة لكبار السن والمرضى والنساء وذوي الإحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى عدم توافر أماكن إنتظار في المكان، وترك المواطنين ينتظرون على السلالم وفي الطرقات وفي مدخل المبني في ظروف غير مقبولة، كما أن  جهازين فقط  يعملان في المبني، ولا يتناسب مع حجم الضغط من المواطنين، وهو ما ينتج عنه تأخير في استخراج صحف الحالة الجنائية .  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة