اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 باسم مرسى يستمر فى الغياب

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:03 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 باسم مرسى يستمر فى الغياب باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين الموافق 11 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استمرار باسم مرسى مهاجم الفريق فى الغياب عن التدريبات بجانب مواصلة الفريق لاستعداداته لقمة أولاد العم بخلاف تسلم النسبة الأخيرة من المستحقات الخاصة بالمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الماضية.

الزمالك يتسلم 254 ألف دولار من الكاف

تسلم نادى الزمالك مبلغ 254 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى باقى مستحقات النادى الأبيض من مكافآت المشاركة بالنسبة الأخيرة لدورى أبطال أفريقيا.

وودع نادى الزمالك النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا بعد الخروج من دور المجموعات باحتلال المركز الثالث بمجموعته.

نيبوشا يجتمع بلاعبى الزمالك لشرح برنامج موقعة الإسماعيلى

عقد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بدء المران اليوم، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، يوم الخميس المقبل، فى الأسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وقام المدير الفنى لنادى الزمالك، خلال الجلسة بشرح الأمور التي ينوي الجهاز الفنى للزمالك تنفيذها خلال المران اليوم، ضمن برنامج الفريق الأبيض لخوض قمة أولاد العم المرتقبة مع الدراويش.

نيبوشا

مران الزمالك.. حفنى وقمر خارج التدريب الجماعى.. واستمرار غياب مرسى

خاض أيمن حفني وخالد قمر ومحمود جنش لاعبو نادى الزمالك تدريبات تأهيلية فى الجمانيزيوم ولم يتواجد الثلاثى فى تدريبات الفريق الجماعية للفريق بسبب الإصابات المختلفة التى يعانون منها.

بينما استمر باسم مرسى في الراحة السلبية التى منحها له الجهاز الفنى لنادى الزمالك  بقيادة نيبوشا المدير الفنى، بينما خاض الثنائى حازم إمام وعلاء الشبلى تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق وقام محمد أسامة طبيب الزمالك بالاطمئنان على الثنائى والإشراف على البرنامج الذى يخضعان له.

خالد قمر

صراع بين المصرى والمقاصة والمقاولون على ضم "حاوى" الزمالك

دخلت أندية المصرى والمقاصة والمقاولون العرب، فى مفاوضات مع محمد رمضان الملقب بـ"الحاوى" صانع ألعاب نادى الزمالك، للحصول على خدماته فى شهر يناير المقبل.

وفضل رمضان عدم مناقشة العروض التى وصلت إليه خلال الفترة الحالية، للتركيز مع نادى الزمالك متمسكاً بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض.

محمد رمضان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة