ضبط عاطل سرق 4 هواتف محمولة و63 عباية حريمى من أتيلية بالغردقة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:10 م
ضبط عاطل سرق 4 هواتف محمولة و63 عباية حريمى من أتيلية بالغردقة حبس ـ صورة أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط عاطل سرق 4 هواتف محمولة و63 عباية حريمى ملابس أخرى من داخل محل اتيلية بالغردقة، عن طريق كسر الباب الخلفى للمحل، تحرر المحضر اللازمة وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 
كان تبلغ للرائد أسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة من المدعو صاحب محل اتيليه بشارع البازارات ومقيم الدهار – ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة 4 هاتف محمول و 63 عباية حريمى وفستان حريمى – 2 بنطال - مقص من داخل المحل خاصته عن طريق كسر الباب الخشبى الخلفى للمحل .
 
على الفور تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، أمر بتشكيل فريق بحث وفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع السرقة.
 
وتبين من التحريات السرية أن مرتكب الواقعة المدعو "أحمد . ص" 31 سنة عاطل ومقيم شارع السلام – الدهار – ثان الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 23 قضية "مخدرات – سرقة بالإكراه  – ضرب – اتلاف – سكر – فرض سيطرة - سلاح أبيض".
 
عقب تقنين الإجراءات تمكن كل من النقيب يوسف عبد الفتاح والنقيب عمرو الخولى ضابطى مباحث قسم ثان الغردقة من ضبطه بمسكنه
 
 و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق كسر الباب الخلفى الخاص بالمحل ليلاً، وتم ضبط المسروقات بمسكنه وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11567/2017 جنح ثان الغردقة وجار العرض على النيابة العامة.
 
 كما تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط مجند بقوات أمن الجيزة سرق هاتف محمول من سائق والسابق اتهامه فى قضية سرقة والمحكوم علية فيها بالحبس 6 شهور مع الشغل والنفاذ.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12458 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة