فرانك سيناترا فى صور نادرة لم ترها من قبل.. يتناول الـ"pancakes" فى كواليس أحد الأعمال السينمائية عام 1953.. وتعلم "الحياكة" على يد "جين باول".. واهتم بأناقته فظهر وهو يحلق "شنبه ودقنه"

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 06:30 م
فرانك سيناترا فى صور نادرة لم ترها من قبل.. يتناول الـ"pancakes" فى كواليس أحد الأعمال السينمائية عام 1953.. وتعلم "الحياكة" على يد "جين باول".. واهتم بأناقته فظهر وهو يحلق "شنبه ودقنه" فرانك سيناترا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل غدًا الثلاثاء ذكرى ميلاد أسطورة الموسيقى فرانك سيناترا الـ102، وهو السوبر ستار الذى وضع بصمة مميزة فى عالم صناعة الموسيقى والغناء منذ ظهوره على الساحة الفنية ليتوهج نجمة فى فترتى الخمسينيات والستينيات ليتحول لحاصد للجوائز منها ثلاث جوائز أوسكار عام 1946 و1954 و1971، وجوائز "Golden Globes" و"Golden Apple Awards" وغيرهم، واليوم نستعرض عددًا من صور سيناترا النادرة بين كواليس التصوير والحفلات وأيضًا من حياته الشخصية.

 

فمن صور فرانك سيناترا النادرة التى ظهر بها وهو يستعد لأكل الـpancakes الذى كان يفضله، وذلك فى كواليس تصوير فيلمه "From Here to Eternity" عام 1953 الذى شارك فى بطولته مع عدد من النجوم العالمين منهم برت لانكستر ومونتجومرى كليفت وغيرهم.

 

ومن الصور النادرة لفرانك سيناترا هى التى ظهر مع النجمة الأمريكية جين باول، وهى الصورة التى التقطت لهما عام 1947، وظهر سيناترا وهو يتعلم الحياكة، وكانت الصورة تحمل روح خفه الظل الواضحة.

 

وفى شقته فى هوبوكين بنيو جيرسى التقط أسطورة الموسيقى والغناء فرانك سيناترا صورة حيث ظهر بمرحلة الشباب، وكان يجلس على أحد الكراسى، وهذه الصورة النادرة التقطت لسيناترا عام 1939.

 

ولأنه كان دائما مهتمًا بأناقته وجمال إطلالته، فكان يهتم فرانك سيناترا بالظهور فى أبهى إطلالة، ومن الصور التى لم يتوقع الكثير من عشاقه أن يروها، هى التى التقطت له عام 1965 فى حمام منزله خلال قيامة بحلاقة لحقيته وشاربه.

 

ومن صور سيناترا التى جمعته باثنين من أهم نجوم العالم وهما السوبر ستار دين مارتن والنجمة الأمريكية جودى جارلاند، وكانت على أحد المسارح والتقطت لهم عام 1962، وهى من أكثر صور فرانك سيناترا التى لاقت إعجاب عشاقه من المعنيين بالموسيقى والغناء.

 

بشقته بنيوجيرسي
بشقته بنيوجيرسي

 

دين مارتن و النجمة الامريكية جودي جارلاند
دين مارتن والنجمة الأمريكية جودي جارلاند

 

فرانك سيناترا بكواليس احدي الافلام
فرانك سيناترا بكواليس أحد الأفلام

 

فرانك سيناترا يقوم بحلاقة شاربة و لحيته
فرانك سيناترا يقوم بحلاقة شاربه ولحيته

 

يتعلم الحياكة علي يد النجمة جين باول
يتعلم الحياكة علي يد النجمة جين باول

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة