فيديو.. محافظ أسوان يستقبل السفير الكوبى لزيادة معدلات السياحة إلى مصر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:11 م
فيديو.. محافظ أسوان يستقبل السفير الكوبى لزيادة معدلات السياحة إلى مصر محافظ أسوان يستقبل السفير الكوبى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، مساء اليوم، الإثنين، السفير الكوبى بالقاهرة لاوريانو رودريجز كاسترو، وزوجته.

وتناول اللقاء التطلع لزيادة معدلات حركة السياحة الكوبية وعودتها إلى طبيعتها، حيث تعتبر أسوان إحدى أهم المقاصد السياحية لأمريكا الجنوبية وذلك فى ظل ما تتمتع به من استقرار وأمان، بالإضافة إلى استعراض عدد من الجوانب الاقتصادية والصناعية الأخرى.

وأكد محافظ أسوان، أن مصر وكوبا تربطهما علاقات تاريخية باعتبارهما من المؤسسين لحركة عدم الانحياز وكذلك الطبيعة المتشابهة بين الشعبين.

من جانبه، أعرب السفير الكوبى عن سعادته البالغة لزيارة أسوان لأول مرة والتى يعشقها الكوبيين ويتحاكوا عن رحلاتهم السياحية الممتعة لها، مشيداً بحفاوة الاستقبال التى شهدها من محافظ أسوان وأيضاً الترحيب من قبل من التقى بهم من المواطنين أثناء زيارته للمعالم السياحية والأثرية المختلفة التى تزخر بها المحافظة لا سيما السد العالى وخزان أسوان، بالإضافة إلى تمتعها بالنظافة والأمن والأمان وهو الذى يتواكب مع سحر الطبيعة والطقس الدافئ.

وأشار "لاوريانو"، إلى أن زيارته لأسوان لها العديد من المكاسب ومنها التعرف عن قرب على أوجه وعناصر التنمية التى تشهدها المحافظة فى المجالات المختلفة.

وفى ختام اللقاء، أهدى محافظ أسوان، درع المحافظة للسفير الكوبى وذلك تعبيراً عن ترحيب أسوان به واعتزازاً وتقديراً بعلاقات الصداقة بين مصر وكوبا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة