مقدم مشروع منع الزيارة عن الإرهابيين: أتلقى تهديدات ومستمر فى طرح القانون

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:27 ص
مقدم مشروع منع الزيارة عن الإرهابيين: أتلقى تهديدات ومستمر فى طرح القانون النائب اسماعيل نصر الدين
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب إسماعيل نصر الدين صاحب مشروع قانون منع الزيارة عن المتهمين فى قضايا الإرهاب لمدة عامين، عن تلقيه تهديدات بسبب هذا القانون، كما أن مقربون له حذروه من هذا التشريع خشية أن يتعرض لرد فعل من هذه الجماعات إلا أنه مستمر فى تقديم هذا المشروع وجمع التوقيعات عليه من النواب.

أضاف نصر الدين فى تصريح لــ"اليوم السابع"، "أننا كلنا كنواب لسنا أقل ممن يستشهدون على الحدود دفاعا عن وطنهم مصر، فكل شيء يهون فى سبيل الوطن كما أن من يتحدث عن حقوق الإنسان أقول له:" هى الأم اللى بتفضل طول عمرها زعلانة على ولدها الشهيد مش حقوق إنسان برضه.. هو لما أمريكا منعت الزيارة عن عمر عبد الرحمن سنين طويلة مش حقوق إنسان برضه؟".

وتابع:" هناك من يتشدقون باسم حقوق الإنسان على الفضائيات، ويجب أن يعلموا جيدا أن الدفاع عن بلدهم وقضيتهم أهم بكثير مما يفعلونه"، مشيرا إلى أن رئيس مصلحة السجون تحدث إليه وأكد أن كثير من المعلومات تنقل من الإرهابيين عبر نسائهم فى الزيارات خارج السجن.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع القانون الذى أعده النائب إسماعيل نصر الدين يهدف إلى منع الزيارة عن المتهمين بقضايا إرهاب لمدة عامين، حيث أكد النائب أن السجون المصرية مليئة بمئات الإرهابيين، بين محكوم عليهم ومتهمين، وجميعهم يسمح لهم بالزيارة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة