أمك هى جمهورك الكبير ..

والدة هانى البحيرى تسرد حكايات من طفولته وبدايته مع تصميم فساتين العرايس

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:00 م
والدة هانى البحيرى تسرد حكايات من طفولته وبدايته مع تصميم فساتين العرايس والدة هانى البحيرى والفنانين
كتبت أسماء زيدان - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمك هى جمهورك الوحيد، جملة تلخص قيمة الأم فى حياة أبنائها، فانتشرت منذ أسابيع قليلة صورة لأم تدعم ابنها المريض أثناء تقديمه أحد العروض الفنية الراقصة لتظهر مدى إيمان الأم بطفلها ومساندتها له مهما انفض الجميع من حوله، هذا لا ينطبق على ذلك الطفل وحده بل كانت "هدى البحيرى" والدة مصمم الأزياء العالمى "هانى البحيرى" خير نموذج للأم كما يقول الكتاب، ففاجأت الحضور بآخر دفيليه لابنها بمساندتها له والمجئ للفاشون شو الخاص به بكرسى متحرك.

هانى البحيرى ووالدته على كرسى متحرك
هانى البحيرى ووالدته على كرسى متحرك

وحدثها "اليوم السابع" ليتعرف أكثر على المرأة التى دعمت ابنها حتى وصل إلى العالمية،  والتى أصرت على مساندة ابنها رغم مرضها وملازمتها لسرير المرض على مدار الشهور الماضية لإصابتها بمياه على الرئة.

وتقول والدة مصمم الأزياء العالمى: "أنا هانى بالنسبة لى الكون وما فيه وملازماه فى كل حاجة، ده رحلة العمر كله ومكنش ينفع أسيبه فى اليوم ده"، موضحة  أنا عندى 3 أبناء محمد وعصام وهانى وهم حياتى، أترملت عليهم من سنين طويلة وكان ده واجبى ورسالتى فى الحياة اللى كان عليا تأديتها، وعلاقتى بهانى مميزة جدًا وهو إنسان جميل وكريم جدًا واعتدت على التواجد معه فى كل خطوات حياته بما فى ذلك العمل.

والدة هانى البحيرى والفنانين
والدة هانى البحيرى والفنانين

وتتحدث والدة مصمم الأزياء العالمى عن طفولته شارحة: "هانى مولود فنان ومنذ طفولته كان بيجمع العرائس ويفصلها فساتين خاصة وعمرى ما منعته بالعكس، كان اتفاقى معه اعمل اللى أنت عايزه بس ذاكر وانجح واطلع من الأوائل وأنا فى ضهرك ومساعدة ليك، ومعاك خطوة بخطوة ولكن أهم شىء النجاح العلمى".

والدة هانى البحيرى
والدة هانى البحيرى

وعن مصمم أزياء والدة البحيرى المفضل، تذكر "هانى هو مصممى الوحيد فمهما كان لديه من أشغال يترك الدنيا ويلبى لى طلباتى، ولا أرتدى غير تصميماته فهو يعرف ما أريد منه دون أن أتحدث بشىء، ويمكن أن أن يشترى لى ملابس من خارج مصر ليفاجئنى بها فى بعض الأحيان ولكنى أفضل تصميماته عن أى شىء آخر ".

ووجهت والدة "البحيرى" رسالة لمنتقديه قالت لهم فيها "ربنا يهديكم ويديكم ويكفيه شر حسدكم وحقدكم، ولكم مطلق الحرية فى رأيكم، ولكن تذكروا أن الفم ليس عليه حجاب فتكلموا كيفما تشاءوا ولكن يبقى العمل على أرض الواقع هو خير رد عليكم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة