الزيتى والكشمير مسيطرين.. 5 ألوان موضة لملابس الشتاء

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:25 ص
الزيتى والكشمير مسيطرين.. 5 ألوان موضة لملابس الشتاء أزياء الشتاء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء بدء بالفعل، وراحت الفتيات يرتبن دواليبهن والبحث عن الأفضل لهذا العام، وأعلنت أسواق الموضة ومحال الأزياء عن موضة ألوان أزياء شتاء هذا العام.

ازياء الشتاء1
أزياء الشتاء

اكتظت الشوارع والمحلات ببعض الألوان، مثل اللون الزيتى والموف بدرجاته المختلفة، بالإضافة إلى عودة الكاروهات والفرو فى أشكال مختلفة لأزياء الفتيات، ولكن اختيار الأزياء المناسبة والألوان الملائمة للون بشرتك من أهم الخطوات التى يجب الانتباه لها قبل الانتهاء من تحضير دولابك الشتوى.

الروز
الروز

وتقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم"، أن ألوان الأزياء هذا الموسم مختلفة ومتنوعة ما يساعد الفتيات على الاختيار من بينها بحرية كبير، مضيفة: أن هناك ألوان كثيرة تسيطر على الموضة ولكن على الفتيات الانتباه للألوان المناسبة لألوان بشرتهن وأشكال أجسامهن قبل الإقبال على اقتنائها، تعرفى عليها.

أزياء الشتاء1
أزياء الشتاء

 

الروز والكشمير

وتعتبر درجات الروز أو السيمون و الكشمير من أكثر الألوان موضة فى شتاء هذا العام، ومن الأفضل اختيارها لصاحبات البشرة الخمرية أو البيضاء، مع الحرص على التناسق فى اختيار الألوان وملائمة شكل الأزياء للجسم، ومثلًا صاحبات القوام الممشوق سيكون الفستان الصوف مناسبًا لهن، وصاحبات الوزن الممتلئ بعض الشئ سيكون اختيار البنطلون الجينز والكارديجان القصير أو الطويل من الاختيارات المناسبة.

الفرو
الفرو

 

الفرو1
الفرو

 

الفرو
 

ويعتبر الفرو، بألوانه المختلفة من أشكال الأزياء المسيطرة هذا العام، ولكن اللون الأسود والبيج من أكثر الألوان المتواجدة هذا الموسم، وتنصح الإستايسلست الفتيات باختيار جواكت الفرو "الكت"، إذا كانت أعمارهن تتراوح بين الـ 20 و ما قبل الـ30 عام، أما أشكال الجواكت الفرو الطويلة "البالطو" أو ضخمة الحجم، فإنها ستكون مناسبة لمن تجاوزن سن الـ 35 عاما.

أزياء الشتاء
أزياء الشتاء

 

ازياء الشتاء
ازياء الشتاء

 

الموف والزيتى
 

وبالنسبة لدرجات اللون الموف واللون الزيتى اللذان يسيطران على ألوان أزياء الشتاء هذا العام، سيكونان من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، وعند اختيارهما من الأفضل اختيار أشكال الأزياء السادة، والابتعاد عن الأقمشة المنقوشة أو المطرزة بتلك الألوان.

وترى الإستايلست، أن اللونان يضيفان لمسة أنثوية خاصة عندما ترتديهما الفتيات بالأزياء السادة مع البنطلون الجينز أو التنورة القصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة