الملتقى السنوى لكلية الزاعة والمجتمع المحلى بجامعة كفر الشيخ

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:43 م
الملتقى السنوى لكلية الزاعة والمجتمع المحلى بجامعة كفر الشيخ جانب من الملتقى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الملتقى السنوى لكلية الزراعة والمجتمع المحلى تحت رعاية الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، والدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور حسن يونس عميد كلية الزراعة، و الدكتور السيد بلال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر الملتقى.

شارك فى الملتقى نخبة من العلماء والباحثين والخريجين ورجال الأعمال، وعدد من الشركات والمؤسسات الزراعية والهيئات الحكومية والصناعية المختلفة.

يأتى هذا الملتقى فى إطار اهتمام الجامعة بالمجتمع المحلى وربط الجامعة بسوق العمل وخدمة المجتمع المدنى وتحويل الجامعة من مؤسسة تعليمية فقط إلى مؤسسة منتجة وخدمية إلى جانب دورها التعليمى الرائد.

وفى كلمته، أكد الدكتورماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ أن كلية الزراعة هى أقدم كلية بالجامعة، وسوف تكون معتمدة فى العام المقبل وهدفنا الرئيس هو الوصول لمنظومة كاملة من النواحى التعليمية والطبية وأن الجامعة حريصة على التواصل مع العالم الخارجى لتوفير خريج مطابق للمواصفات المطلوبة بالخارج وأن الشراكة المجتمعية هى التى تسعى الجامعة لها دوما، لتقديم الخدمات والحلول للعالم الخارجى، بالإضافة إلى المشروعات الصغيرة التى تساعد الخريج فى الحصول على وظيفة والجامعة تسعى إلى أن يكون الخريج منافسا إقليميا وليس محليا فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة