حدث اليوم.. الأهلى يدعو عمورى و5 نجوم عرب للمشاركة فى مواجهة أتليتكو

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى يدعو عمورى و5 نجوم عرب للمشاركة فى مواجهة أتليتكو عمورى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الحدث الرياضى الأبرز على مستوى الكرة المصرية توجيه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة  محمود الخطيب، الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلى فى مواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجارى والتى تقام تحت شعار "السلام" ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ،وتضمنت دعوات النادى الأهلى للاعبين الستة من أجل المشاركة فى المباراة الأسماء التالية :-

- فهد المولد - اتحاد جدة السعودى

- أحمد خليل - الجزيرة الاماراتى

- عمر عبد الرحمن "عمورى" - العين الإماراتى

- إسماعيل مطر - الوحدة الإماراتى

- سيد ضياء - الرفاع البحرينى

- إسماعيل عبد اللطيف - المحرق البحرينى

كان مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى ضد الإرهاب وتحت عنوان "السلام" ، فى رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطنى للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة فى مواجهة التحديات التى تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

وتحدد يوم 30 من الشهر الجارى موعدا للمهرجان الكبير والذى ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الأهلى وأتليتكو مدريد بكامل نجومه فى ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد حصول إدارة النادى على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية .

ويتضمن المهرجان أيضا العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى .

وتقام تلك الاحتفالية العربية بدعم كامل برعاية تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية والذى يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصرى والسعودى فى كل المواقف.

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن كما تأتى هذه الاحتفالية تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم " الفيفا" فى نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب فى مختلف البلاد وففا للاتفاقات التى جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة