سعد الحريرى: الخميس.. أكشف عن أسماء من طعنونى فى ظهرى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:59 ص
سعد الحريرى: الخميس.. أكشف عن أسماء من طعنونى فى ظهرى سعد الحريرى
كتبت رنا أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعد رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، بأن يكشف أسماء الذين قال أنهم طعنوه فى الخلف وحاولوا استغلال علاقته القوية مع المملكة العربية السعودية، وذلك خلال برنامج "كلام الناس" الذى تبثه محطة تلفزيون لبنان (ال بي سي) بعد غد الخميس.

 

وذكرت "ارم نيوز" أن الحريرى قال خلال استقباله الوفود فى منزله بوسط المدينة أمس الاثنين، إن "هناك من أراد أن يستغل علاقاتنا المميزة مع السعودية للإساءة إلى شخصيا، موضحا هناك أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها فى هذه الأزمة من خلال الطعن فى الظهر، وأنا سأتعامل مع هذه الحالات، كل حالة على حدة.

 

وأضاف فى كلمته التى نشرتها صحيفة الأخبار اللبنانية اليوم الثلاثاء:"لا أحقد على أحد لأننى على اقتناع بأن الوطن بحاجة إلى كل أبنائه لكى ينهض ويتطور".

 

وقالت الصحيفة إن الحريرى وعد بأن "يبق البحصة، وهى بحصة كبيرة وأنه سيسمى الأشياء بأسمائها".

 

وأضافت الصحيفة أن الحريرى توجه إلى جمهوره بالقول: "جميعكم تعرفون من حاول طعننا فى الظهر، وهم حين كانوا يرددون مواقف تحد لحزب الله وسياسة إيران ظاهريا، وجدنا فى النهاية أن كل ما أرادوه هو الطعن بسعد الحريرى. فهم كانوا يتهجمون مرة على الحزب وعشرين مرة على سعد الحريرى، وكانوا يدعون أنهم يستكملون مسيرة رفيق الحريرى، كل ذلك كان بمثابة أكبر عملية احتيال علينا جميعا".

 


وأكد الحريرى أن هناك "ربط نزاع مع حزب الله… فلا هم سيوافقوننا على سياستنا الإقليمية والدولية، ولا نحن على استعداد لأن نتوافق معهم على مواقفهم الإقليمية والدولى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة