شيماء الكردى: on live شعبيتها كبيرة.. وكدت أفقد الأمل فى الظهور بالحجاب

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:00 ص
شيماء الكردى: on live شعبيتها كبيرة.. وكدت أفقد الأمل فى الظهور بالحجاب شيماء الكردى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المذيعة شيماء الكردى لليوم السابع، إن قناة on الحالية تختلف تماما عما كانت عليها قبل سنوات، وأنها كانت فاقدة للأمل تماما أن تظهر على شاشتها، ولكنها فى نفس الوقت، اتخذت قرارا بالتقديم من خلال الإعلان الذى طرحته القناة على "فيس بوك"، خاصة أن القناة فتحت الباب أمام من لم يظهر على الشاشة من قبل .

 شيماء الكردى 1

شيماء الكردى 1

 

وأضافت الكردى:" قمت بعمل "انترفيو"، واعتقدت أن الأمر انتهى عند ذلك، ولكنى فوجئت بمكالمة من مسئولى القناة بعد شهر ونصف تقريبا، لتحديد موعد آخر، وإبلاغى بقبولى فى القناة، فاندهشت جدا لأنى محجبة" .

 

 

وتابعت:" منذ اللحظة الأولى لدخولى قناة on، وأنا فى تطور مستمر، ليس على مستوى الأداء فقط، ولكن على كافة المستويات من ملابس ومكياج وأداء، فالنظام فى on  مختلف تماما عن أى قناة أخرى عملت بها من قبل، ورغم الجهد الذى بذلته فى البداية، إلا أننى اعتدت على طريقة العمل، وطريقة إدارة القيادات للقناة، حتى انعكس ذلك على ظهورنا على الهواء أيضا" .

 شيماء الكردى 2

شيماء الكردى 2

 

وعن أحمد عبد التواب رئيس القناة، قالت شيماء، "تيست" الكاميرا لم يكن سهلا أبدا، بل إنه كان "تيست" متطورا، فجلست أمام الكاميرا، وقالوا لى اسألى كما لو كان ضيفا معك، وتواصلى مع المراسل، ورغم إداراك عبد التواب لصغر سنى، إلا أنه أعطانا ثقة، لأن كل خطوة داخل on live تتخذ بحساب، وأيضا لأن إدارة القناة تضع نسبة للأخطاء، كما أن أحمد عبد التواب يتدخل فى كافة التفاصيل .

 

 

وعن سير العمل داخل القناة، أكدت الكردى أن القناة تطور بسرعة، فرغم انطلاقها منذ فترة، إلا أنها ما زالت تتطور، وتستعين بنجوم ومذيعين شباب، فخلال الفترة القليلة المقبلة، ستظهر الإعلامية لبنى عسل، وهى اعلامية كبيرة .

 

وحول مدى انتشار القناة من وجهه نظرها، أكدت الكردى:" أن القناة لها شعبية واسعة للغاية، سواء فى مصر، أو فى الدول العربية لا سيما الدول التى بها الكثير من الأحداث الساخنة، مثل ليبيا واليمن، وأيضا نتواصل مع مراسلين هناك، وأعتقد أن القناة ستتواجد قريبا جدا فى كافة العواصم العالمية الكبرى، والدليل على حديثى، أن قناة "سكاى نيوز" نقلت عننا فى كثير من الأحداث، كان أبرزها حادث تفجير كنيستى الاسكندرية وطنطا" .

 

وعن المذيعين المفضلين لديها أكدت أنها تفضل دائما مشاهدة الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "كل يوم" .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة